29

248 17 1
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 29

نادى هذا الصوت كلاً من وانغ ينغ وشو شوانغ. عندما رأى وانغ ينغ أن المتصل هو الابنة الكبرى لعائلة السيدة تشيان ، ركضت الفتاة الصغيرة مرتدية ملابس غير مبطنة بشعر أشعث وكان حذائها متآكلًا. فقدت واحدة في الثلج.

فوجئت وانغ ينغ أيضًا عندما رأت الدموع تغطي وجهها ، وعرفت أنها لم تكن جيدة بعد حساب الوقت.

Qian ** تبلغ من العمر سبعة أشهر فقط الآن ، لماذا هي على وشك الولادة؟

طلبت وانغ يينغ من شو شوانغ العودة إلى المنزل لإحضار علبة دواء لها ، وسحب الفتاة الصغيرة وسألها ، "هل ذهبت إلى القابلة؟"

نعم ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، القبالة ليست من اختصاص وانغ ينغ. الأطباء والقابلات حفاة القدمين وظيفتان. بعد تأسيس جمهورية الصين الشعبية ، استغرق إنشاء آلية القابلات في الريف أكثر من عشر سنوات.

كانت تلك القابلات قبل تأسيس جمهورية الصين الشعبية قادرين على التدريب ، وذهبن جميعًا للدراسة ، وعندما عادوا ، اعتنوا بإنجاب الأطفال. القابلات لا يتقاضين رواتبهن ، بل يدفعن يوانًا واحدًا أو اثنين فقط لكل عملية ولادة ، ويتم إرسال بعض البويضات إلى المنزل الذي يولد فيه الطفل.

كان قلب وانغ ينغ مثقلًا ، وأكدت كلمات الفتاة الصغيرة تخمينها: "لا توجد قابلة في كتيبتنا ، لذلك علينا الذهاب إلى الباب المجاور للعثور على واحدة ... لكن جدتي قالت إن الثلج ثقيل جدًا."

قال وانغ ينغ داخليًا إنه كان فظيعًا ، لكن لا ، بدأ الثلج يتساقط هذا الصباح ، وكان عامًا جديدًا ، وكان الجميع مشغولين بالاحتفال بالعام الجديد ، لذلك لم يكلفوا أنفسهم عناء جرف الثلج في الوقت المناسب.

من الصعب جدًا الخروج في الطقس الجيد ، ويستغرق الخروج في الطقس السيئ سبع أو ثماني ساعات على الأقل ، ناهيك عن الخطر.

الفتاة الصغيرة التي تدعى دايا كانت تبكي وتغرز في وجهها: "أختتي ، إذهبي وألقي نظرة! قد تكون أمي تحتضر!"

كان Xu Shuang قد حزم بالفعل صندوق الأدوية في المنزل ، وأخرج قبعته ووشاحه ، وكان يحمل علبة الدواء ، وأراد أن يحزمها لـ Wang Ying ويذهب معه.

منعها وانغ ينغ ، مشيرًا إليه أن يلف الوشاح حول العمة المرتعشة.

ترددت شو شوانغ للحظة ، ولفّت الوشاح حول وانغ ينغ دون أدنى شك ، وربطت وشاحها وأعطته إلى دا يا.

شعرت وانغ ينغ فقط أن هناك نفسا باردا بين أنفاسها ، وابتلعت مكيف الهواء بشدة.قال وانغ ينغ: "أيتها الفتاة الكبيرة ، يمكنك الذهاب إلى القبطان ، حتى لو كان لديك العم فو ، اتصل به. سأذهب أولاً إلى منزلك وتحقق من الوضع ".

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن