39

202 11 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 39

أصبحت عائلة وانغ يونغ شون مهمشة في الآونة الأخيرة في اللواء ، وبسبب حادث سرقة الدجاج ، فقد وانغ ياوزونغ الغطرسة التي اعتاد أن يرى الجميع من أعلى إلى أسفل.

في الواقع ، فإن الوضع الحالي لـ Wang Yaozong ينتمي إلى المستوى الذي سيبصقه أي شخص يراه.

كانت علامة اللص مطبوعة بعمق على وجهه ، وانتشرت سمعته إلى العديد من الألوية المحيطة في وقت واحد.

بالمقارنة مع شخص مثل وانغ ياوزونغ الذي سرق أكثر من اثني عشر دجاجة دفعة واحدة ، أحب الناس في الكتائب الأخرى في الواقع المتشردين في لوائهم.

على الرغم من أنه ليس شيئًا ، إلا أنه على الأقل ليس بنفس قسوة وانغ ياوزونغ.

أرسل تيان يوفو وانغ يونغ شون ووانغ ياوزونغ لالتقاط السماد ، وحدث أن الوقت الذي كان عليه الكلب العجوز في قطف السماد لم ينته ، لذلك انضم الثلاثة إلى الفريق.

ومع ذلك ، فإن قطف السماد ليس مثل قطف السماد ، فكلاب المسنين تنتمي إلى درجة أخف ، لذلك عادة ما نحفر السماد في البستان. لا توجد الكثير من الأشجار في البستان ، وليس من المتعب أن نفعل كل شيء. لا يزال بإمكان الكلب العجوز أن يتحدث ويطلق الريح مع الناس ، ولا أحد يوجه نظره إليه.

عند تغيير والد وانغ وابنه ، لن تكون الحياة بهذه السهولة ، فقد ترك تيان يوفو كل أعمال فضلات هذا العام لهم.

شعرت لي تشونجوان بالأسف على ابنها وعرضت إخراج البراز من أجله.

اعتقد تيان يوفو في الأصل أن سرقة وانغ ياوزونغ للدجاج كانت بسبب والديه ، لكنه الآن ينظر إليهم بازدراء أكثر.

إذا كان الأمر كذلك ، فأنت لا تزال تحميها ، وستضطر عاجلاً أم آجلاً إلى ارتكاب جرائم!

في نوبة غضب ، لم يهتم تيان يوفو. على أي حال ، هناك شخصان فقط في اللواء يستخرجان الفضلات ، ويمكن لثلاثة من عائلتك مناقشة من سيخرج.

سرعان ما تولت Li Chunjuan عبء ابنها واستبدلت Wang Yaozong.

كان الحرث الربيعي ، وكان السماد الذي تراكم طوال فصل الشتاء في اللواء ينتظر إزالته ، وكان لابد من تخصيب الأرض ، ومرت الأيام حتى مارس.

عندما كانت حرة في شهر مارس ، قامت Li Chunjuan بتنظيف نفسها على عجل وكانت ستعثر على Wang Lingling.

ارتدت Li Chunjuan أفضل ملابسها وشتمت الرائحة على أكمامها. كانت تقطف السماد هذه الأيام ، والرائحة كريهة ، والناس في اللواء يتجولون الآن حولها.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن