106

112 10 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 106

بدأ سكارفيس ومجموعته في القتال فيما بينهم.

على وجه الدقة ، كان سبب هذا الاقتتال موجودًا بالفعل قبل دخول Xu Lei.

من بين الأشخاص الذين حضروا هذه المرة ، لم يكن للعديد منهم صداقة مع Xu Lei ، ولم يكن لديهم مكان يذهبون إليه ، لذلك لم يتمكنوا من القدوم إلا إلى هذه المقاطعة الصغيرة.

بالنسبة إلى Scarface ومجموعته ، على الرغم من أنهم كانوا على دراية بـ Xu Lei ، إلا أن أداء Xu Lei هذه المرة جعلهم يشعرون بعدم الارتياح.

أوه ، إخواني طيبون عندما تربحون المال ، لقد طلبت منك شيئًا ، لمن تظهر وجهك؟

تمتم "رجل أمين" حسن الطباع في الفريق: "أنا آكل فطائر كبيرة كل يوم ، ويتحول وجهي إلى اللون الأخضر. إنها السنة الصينية الجديدة على أي حال ، لذلك لا يوجد شيء لائق في ذلك."

كان القزم الرابع الذي قال بضع كلمات لـ Xu Lei: "الأخ Xu ليس سهلاً. عائلته ليس لديها الكثير من المال على السطح. إذا كان يشتري حقًا حقائب كبيرة وصغيرة ، ألن يكون الأمر مريبًا؟"

صمت "الرجل الصادق" ، ورغم التزامه الصمت ، إلا أنه كان لا يزال غير راضٍ.

إذا كنت تريد أن تقول لماذا هم على استعداد للانخراط في هذا النوع من الأعمال التجارية من تناول الفول السوداني ، أليس من أجل الأكل والشرب فقط؟

خذ "الرجل الصادق" نفسه كمثال. إنه عائلة فقيرة لا تطاق في الجبال. لا أحد من الإخوة في الأسرة يستطيع أن يتزوج زوجة. يكون عارياً عندما يخرج إلى الميدان ، لأن القماش في المنزل يكفي صنع البنطال ، نعم الملابس التي عليها خفيفة بقدر الإمكان.

بعد أن كان عازبًا لسنوات عديدة ، أخيرًا اشترى شخص ما في الجبال زوجة ، مما فتح الباب لعالم جديد "للشرفاء".

ولكن حتى لو كان الأمر يتعلق بشراء زوجة ابنه ، فلا يستطيع أي من إخوته تحمل تكلفة واحدة. لذا فإن "الأشخاص الشرفاء" يتبعون الآخرين في هذا العمل المتمثل في بيع الناس.

بعد العمل لبضع سنوات ، حصل "الرجل الصادق" على زوجة لكل من الإخوة في الأسرة. من المنطقي أنه كان من الممكن إيقافه في وقت سابق ، ولكن بعد تعرضه لمثل هذا المال الضخم ، نظر "الأشخاص الشرفاء" إلى الأموال الصغيرة بازدراء.

على أي حال ، فهو يطعم جميع أفراد الأسرة بنفسه ، وينفق الأموال التي يكسبها.

بالحديث عن ذلك ، لم يفقد فمه حقًا.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن