90

128 9 0
                                    

60 العروس زوشي

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 90

عندما رأى تشاو جون وانغ ينغ ، كان في حيرة من أمره ، لكنه كان سعيدًا في السر.

—— كان يعتقد أن وانغ ينغ غيرت رأيها بعد أن عاشت الحياة العادية مع شو شوانغ. وإلا فلماذا تعمل في مصنع سكر؟ ولا تتفاجأ برؤية نفسك؟

قبل عامين ، ربما لم يفكر تشاو جون بهذه الطريقة.في ذلك الوقت ، حتى لو نظر وانغ ينغ إلى الوراء ، كان عليه أن يزنها ، ولن يوافق حتى.

ولكن الآن ، بعد عامين ، على الرغم من أن Zhao Jun لم يفكر في الأمر عن عمد ، لم يستطع إلا أن يفترض ذلك في ذهنه.

هذا هو وجود وانغ ينغ ، وهو أمر مهم حقًا.

إذا كان وانغ ينغ هناك ، فسيكون بإمكان تشاو دونغ وتشاو شي التخلي. مشكلة من حيث الدراسة أو السلوك. إذا كان Wang Ying هنا ، فسيكون بالتأكيد قادرًا على تكريس نفسه بكل إخلاص لعمله. في غضون عام واحد فقط ، سيكون قادرًا على بدء مسيرته المهنية بسرعة لبداية جيدة. إذا كان وانغ ينغ هنا ، فسيكون بالتأكيد قادرًا على تناول وجبات ساخنة كل يوم بعد الخروج من العمل والحصول على ملابس نظيفة ومرتبة عندما يخرج. إذا كان وانغ ينغ في ...

لذلك في اللحظة التي رأى فيها وانغ ينغ ، صُدم ، وتنفس الصعداء دون وعي ، كما لو كان قد رأى فجر حياته يعود إلى المسار الصحيح.

ولكن قبل أن يتنفس الصعداء ، أعاده تعبير وانغ ينغ الفاتر والكلمات على الفور إلى شكله الأصلي.

يبدو أن وانغ ينغ قد رأت شيئًا قذرًا ، لذلك كادت أن تكتبه على وجهها لتجنب الشك.

"أيها الرفيق ، إذا كنت لا تريد رؤية الطبيب ، فاخرج أولاً ، ولا تؤجل استشاري".

كان فم Zhao Jun ضيقًا ، وبعد فترة ابتسم ساخرًا: "Wang Ying ، هل تحاول التظاهر بأنك لا تعرفني الآن؟ هل هذا ضروري؟"

كان الأمر كما لو كان يريد أن يلمسها.

سخر وانغ ينغ: "كما قلت ، ليس لدينا صداقة. إذا أردنا حقًا التحدث عن ذلك ، فإن صداقتنا هي أن ابن عمي قد تزوجك ، أليس كذلك؟ زوج ابن عمي؟ كيف حال ابن عمي مؤخرًا؟ كيف تعيشان؟ كنت على ما يرام؟"

لم تغادر السيدة يانغ غرفة الاستشارة بعد ، فحدقت مذهولة في إخراج وانغ ينغ الساخر ، وغيرت وجه تشاو جون مباشرة في سخرية.

كان وجه تشاو جون قبيحًا جدًا لدرجة أنه بدا أنه تعرض للكم من قبل شخص ما ، وحبس أنفاسه لفترة طويلة قبل أن يقول: "اعتني بالطفل ، فقد أصيب بالحمى منذ بضعة أيام ، وبقي في المستشفى لمدة أسبوع ، وانظري إن كان قد أزال جذوره وإن كان لا يزال بحاجة إليها "حقنها".

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن