5

417 33 0
                                    


الفصل 5

"ماذا؟!"

أوقف العم الثاني تيان عربة الحمير على عجل ، ورأى وانغ ينغ لينغ ينقلب ويخرج من العربة بسرعة ، ممسكًا بالحجر في يدها قبل أن تتوقف عربة الحمير.

تمت معاملة الطفل البالغ من العمر أربعة أو خمسة أعوام كطفل رضيع في المنزل ، وتم إطعام شياو شيشي بشكل جيد.عندما عانقه وانغ ينغ ، ترنحت قليلاً.

انكسر صوت وانغ لينجلينج: "سانيا! ماذا تفعل ؟!"

يوجد مركز صحي في البلدة ، ما خطبك إذا كان الحجر الصغير يسمي السكر ويسد القصبة الهوائية! أخبر العم الثاني تيان أن يسرع ويذهب إلى المركز الصحي لرؤيته ، أليس كذلك؟

تمنى وانغ لينج لينغ أن تتمكن من الصعود والتقاط الحجر الصغير بيديها ، هذا هو الابن الأصغر لعائلة القبطان! إذا كان هناك شيء جيد أو سيء ، فهل تعتقد أنك ستغفر لأنك ابن شهيد؟

كان لدى وانغ لينجلينغ مئات الكلمات لتقولها في قلبها ، خاصةً عندما رأت وانغ ينغ يرفع الحجر الصغير ، ويقبضه بيد واحدة ، ويلف القبضة باليد الأخرى ، ويضغط على الصندوق الذي كان عالقًا على الحجر الصغير. ..

"سانيا! ضع الحجر الصغير بسرعة واطلب من العم الثاني تيان إرساله إلى المدينة ..."

قال وانغ Yingxin ، إرساله إلى المدينة؟ إذا لم يتم إخراج حلوى الطفل ، فسوف تختفي بعد فترة وترسل إلى المدينة.

تم تجاهل Wang Lingling ، وأنقذت Wang Ying نفسها. أُجبر العم تيان على التعرق في طقس الربيع البارد ، وكان إر تشو خائفًا لدرجة أنه صرخ بصوت عالٍ.

كان Wang Lingling في عجلة من أمره وصعد لكسر يد Wang Ying.

إذا أدى هذا إلى موت الشخص ، فماذا سيفعل القبطان عندما يستدير! عندما يحين الوقت ، سوف تتزوج من Zhao Jun ، لكن سيتعين عليها إصدار شهادة من اللواء. إذا منعها قائد اللواء ، فكيف ستتزوج من أغنى رجل في المستقبل.

"وانغ ينغ ، دعنا نذهب ، ما الأمر معك ... آه!"

وضع وانغ يينغ الحجر الصغير لأسفل واقنعه: "حسنًا ، خرجت الحلوى ، تعال وافتح فمك ، اطلب من أختك معرفة ما إذا كان هناك شيء خاطئ في حلقك؟"

تم حظر كلتا عيني شياو شيشي بالدموع ، ولم يتمكن من إصدار صوت الآن ، لكنه الآن قادر على إصدار صوت ، فاندفع إلى ذراعي وانغ ينغ ، وهو يبكي: "Woooooooooooooooooooooooooooooooooooooo مخيف ..."

أصيب وانغ ينغ بحجر صغير وكاد لا يستطيع التوقف ، وبدا الطفل خائفا وعانقها ولم يتركها.

جاء العم الثاني تيان بفارغ الصبر: "وانغ ينغ ، هذا ... حسنًا؟"

كانت جبين وانغ ينغ تتعرق قليلاً بينما كانت تقوم بالعملية الآن ، وعندما سمعت سؤال العم الثاني تيان ، أجابت: "يجب أن يكون الأمر على ما يرام".

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن