60

170 10 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 60

نظرًا لعدم وجود أحد في الجوار ، دخل Wang Lingling بسرعة إلى زقاق السوق السوداء ، وأخذ نفساً عميقاً قبل دخوله. ليس لشيء آخر ، لكن تجربة القبض عليها مرة في العام الماضي محفورة في قلبها ، وخفق قلبها بمجرد اقترابها من هذا الزقاق.

وجدت رجلاً يرتدي قبعة من القش ويحمل سلة كبيرة ويقف على جانب الطريق ، وسألته بصوت منخفض: "كيف بعتها؟"

خفض الرجل قبعة القش أكثر من ذلك ، ثم همس لها: "دقيق الذرة سعره 12 سنتًا ، أما الدقيق الأبيض فهو 18 سنتًا".

كادت وانغ لينجلينج أن تكتم صوتها: "لماذا هي باهظة الثمن!"

دقيق الذرة الذي وجدته في ذلك الشارع الآن فقط عشرة سنتات!

الرجل الذي يرتدي قبعة القش هو يد عجوز ، ولم يمنحها فرصة للتفاوض على السعر على الإطلاق: "هل ترغب في شرائه أم لا".

مع اقتراب السرقة المزدوجة ، من لديه عقل نشط لا يرى أن حصاد هذا العام قد يكون سيئًا ، كان السعر في المدينة لا يزال 9 سنتات الشهر الماضي ، فلماذا يرتفع الآن؟ إذا لم تشتري في هذا الوقت ، سيرتفع السعر أعلى.

كان لدى وانغ لينجلينج نقود على جسدها ، ترددت مرارًا وتكرارًا ، لكنها ما زالت تبكي أسنانها وأكلت السلة: "سآخذ كل دقيق الذرة. أريد عشر قطع من الدقيق الأبيض."

كان الرجل الذي يرتدي قبعة من القش مندهشًا بعض الشيء ، فغالباً ما كان يأتي إلى المدينة لشراء الطعام وبيعه ، وبطبيعة الحال ، كان معتادًا على رؤية الأشخاص الذين يأتون إلى السوق السوداء لشراء الطعام.

الجميع يهتم بكل شيء ، وأولئك الذين يشترون حقود أو اثنين هم أناس كرماء. عندما تصادف شيئًا يتطلب الكثير ، فمن الضروري التفاوض على السعر ، وسيتعين عليك دائمًا توفير بضعة سنتات مقابل عشرة قطارات.

لذلك عندما طلب Wang Lingling ، دعا إلى سعر مرتفع ، وانتظر Wang Lingling لطلبه قبل قطع السنتات القليلة.

نتيجة لذلك ، وافق الطرف الآخر مباشرة؟

كان وانغ لينج لينغ خائفًا من أن يتوب الرجل ذو القبعة المصنوعة من القش ، لذلك أشارت إلى سلته وقالت ، "حتى أنك تحضر الطعام في السلة ، لذا أعطني سعرًا حقيقيًا."

كانت السلتان اللتان أحضرتهما ممتلئتين بالفعل ، لذا أرادت بالطبع شرائهما مع السلال في الوقت الحالي ، على أي حال ، كانت قيمة السلة الواحدة أقل من 10 سنتات.

الادخار والادخار ، وتأخير هذا القدر من الربح في النهاية ليس جيدًا.

طاردت قبعة القش.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن