105

110 8 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 105

تحركت أسرة تشانغ بسرعة ، وفي وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، خطط والد تشانغ للذهاب إلى مركز الشرطة واللجنة الثورية.

كان سبب ذهابه إلى كلا المكانين هو أن والد تشانغ كان قلقًا من أن مركز الشرطة لن يكون قادرًا على التعامل مع هذا الأمر.

إنه أمر طبيعي أيضًا ، فخلال هذه السنوات من الحركة ، تم استبدال مراكز الشرطة والمنظمات القاعدية في العديد من الأماكن بلجان ثورية.

لكن ما لم أتوقعه هو أن والد تشانغ قد ذهب لتوه إلى مركز الشرطة وطلب من أحد معارفه شرح الموقف.

بدا الطرف الآخر في البداية قلقًا: "العجوز تشانغ ، هذا شيء جيد. ابنتك أدارت رأسها. أليست كل الأيام جيدة في المستقبل؟"

جميعهم أصدقاء قدامى عرفوا بعضهم البعض لسنوات عديدة ، وكلهم يعلمون أن ابنة والد تشانغ هي عقل حب ، وهي لا تتعرف على والديها من أجل الرجال. لكن وجهاً لوجه ، لا يزال الصديق القديم سعيدًا لوالد تشانغ.

عندما يكبر هذا الشخص ، سيعرف أن إنقاذ المتاعب لأطفاله هو أعظم نعمة.

تنهد الأب زانغ: "من الذي يقول إنه ليس كذلك؟ آمل فقط أن تعود إلى المنزل بسلاسة. حتى لو لم تتزوج بعد الآن ، ستظل قادرة على تناول الطعام في المنزل. هذا أفضل من أن تكون ثورًا وحصانًا منزل شخص آخر ".

"أليس هذا صحيحًا؟ بالمناسبة ، ما هو اسم الرجل الذي كانت ابنتك تبحث عنه؟"

والد تشانغ: "اسمي Xu Lei. أعيش في المنطقة الشعبية القديمة. لدي والدي في المنزل. كنت أعمل كنادل في مطعم مملوك للدولة. لم أكن أعرف لماذا وقعت في مشكلة ، لذلك بعت وظيفتي. Old Jiang ، هل يمكنك مساعدتي؟ "خذ هذه الحالة؟ الشيء الحقيقي هو أن الجيران يراقبون ، وهذا الرجل جند شابة لتأتي إلى بابه لاستجوابه ، فماذا يمكن أن يكون خطأ؟ "

أومأ الصديق القديم برأسه: "هذه ليست مشكلة ، إنها جريمة شغب. تتذكر Xiaoyun قطع العلاقة عندما تستدير ، حتى لا تتورط. بالنسبة للباقي ، علينا أن نجد الشخص الذي يُدعى Sun Mei . "

قال والد تشانغ في قلبه إنه كان من حسن حظه أن يأتي جانبه أولاً. وبعد الانتظار لفترة ، ذهبت زوجته وابنته لمناقشة الأمر مع ذلك الشخص المسمى صن مي ، ويمكن تسوية الأمرين.

بدلاً من ذلك ، صفع الصديق القديم عدة مرات: "هذا Xu Lei ... يبدو الاسم مألوفًا بشكل غريب."

قبل أن يتكلم الأب تشانغ ، صفع الصديق القديم على فخذه!

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن