95

140 8 2
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 95

تم العثور على طفل عائلة ما ، وتنفس الناس على جانبي المجمع الصعداء.

اقتربت السنة الصينية الجديدة ، إذا جاء الخاطف وخطف طفلًا ، فسيصاب الناس بالذعر لا محالة. بعد فقدان هؤلاء الأطفال في العام السابق ، ظلت الشوارع والأزقة في المقاطعة بأكملها صامتة لفترة طويلة ، وكانت كل أسرة تعتني بأطفالها. إذا حدث هذا مرة أخرى ، هل سينتهي هذا العام؟

كل الناس في المجمع المجاور تفرقوا ، فقط معهد الإدارة والسيد المتقاعد ما بقوا ، تبعهم دينغ تشودي الذي كان يبكي ويضحك.

"أمي! لقد وجدت بيضة الحمار!"

صرخت الزوجة الكبرى لعائلة ما ، تشاو يوليان ، بأعلى صوتها ، ولكن قبل خروج ما داليان ، نفد عدد قليل من مدبرات المنزل.

لم تبقى وانغ ينغ في المنزل بعد الآن ، لذا أسرعت بالخروج.

"السيدة ما ذهبت إلى مركز الشرطة ولم تعد بعد".

"هاه؟ ذهبت الأم إلى مركز الشرطة؟"

لا عجب أن تشاو يوليان كانت متفاجئة ، فهي حقاً حماتها التي لها وجه مثل النمر وجبان. لا تنظر إليها وهي تستغلها في المجمع وكونها مفسدة ، فهي صادقة للغاية عندما خرجت. دعها تذهب وحدها إلى مركز الشرطة ، خشية أن تخاف حتى من دخول الباب.

وانغ ينغ: "الأخت قه معي."

فهمت تشاو يوليان على الفور ، ربما لأن حماتها لم تستطع انتظار قلق أي شخص ، لذلك اقترحت الأخت جي أن تذهب إلى مركز الشرطة.

كان لدى كل من تشاو يوليان ودينج تشودي أطفالهما بين ذراعيهما ، كما وقف العديد من الرجال من عائلة ما بأمان.

تسبب سلوك هذه العائلة في صداع لسيدة ما.

ذهبت والدتك إلى مركز الشرطة للعثور على الطفل. تم العثور على الأطفال ، ألا تعرف كيف تستدعي السيدة العجوز شخصيًا؟

خاصة معهد إدارة الجامعة ، عندما سمعت أن ما داليان ذهب إلى مركز الشرطة ، شعرت بعدم الارتياح إلى حد ما. عندما يتم طرح هذا الأمر ، يبدو أنه ليس مديرًا جيدًا. من الواضح أنه قام بعمل جيد ، أليس كذلك؟

حشد العشرات من الناس في المجمع المجاور لذلك فتش الكثير من الناس في الخارج لمدة ساعتين متجمدين مثل الحفيد.

رأى السيد ما أن هذه العائلة لم تكن مستنيرة ، لذلك لم يكن لديه خيار آخر. لا أستطيع التحدث إلا بنفسي.

"ثم من ، يدعم الجيش ، يبني الدولة ، يقاوم الولايات المتحدة ، اذهب ويبحث عن والدتك. فقط قل أنه تم العثور على الطفل ، ولا تزعج رفاق الأمن العام."

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن