58

182 10 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 58

تمكن تيان داتشو من العثور على واحد بمفرده ، وكان على وشك أن يكون لديه زوجة وطفل. وتمنى هو نفسه أن يتمكن من نشر الأخبار للجميع في الفريق ، ناهيك عن السماح لأولئك الذين سخروا منه لعدم وجود الابن والطرد من قبل زوجته ، فليتطلع الرجال المتزوجون ، فليس أنه ليس له أبناء ، ولا ينقصه زوجات.

حبس أنفاسه وأراد أن يرفع حاجبيه ، لو أن الأرملة يو لم توضح وتوضح لكان قد رفع حاجبيه منذ فترة طويلة.

لحسن الحظ ، لم تتعثر الأرملة يو لفترة طويلة ، لا ، لقد أعطته خطاب الموافقة الآن.

يقال أن الخبر انتشر قبل الخطف المزدوج ، والأمر تم مبكرا.

على الرغم من أن الجميع عادة ما يفعلون أشياء حمراء في الخريف عندما لا يكونون مشغولين ، قالت أرملة يو أنه بحلول ذلك الوقت ، سيبدو بطنها حاملاً ، وليس من الجيد أن تتزوج ببطن كبير.

يعتمد تيان داتشو الآن على نفسه للحصول على بخور مطيع تمامًا.

حتى الأرملة يو أخبرته أن يعيد ابنتيه ، وقد فعل ذلك أيضًا. لم يولد كشخص يمكنه اتخاذ قراره الخاص ، لذلك يمكن للأرملة يو أن تفعل ما تشاء. بالنسبة للابن في رحم أرملة يو ، طلبت منه أن يحمل الأرض ، وصنعها لي أيضًا.

عندما رأت وجهه السعيد ، لم يستطع وانغ ينغ التراجع بعد التراجع ، سألت ، "والدتك توافق أيضًا على هذا الأمر؟"

لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك ، ألا ينبغي أن تبدأ سيدة تيان داتشو العجوز معركة منذ فترة طويلة؟

لماذا تمت تسوية كل شيء ، ولم تخرج السيدة العجوز للتعبير عن استيائها؟

بدت بشرة تيان داتشو سيئة ، وكان هو نفسه ينتقد بعض الشيء تحيز سيدته العجوز ، لكن لمجرد أنها أخبرته عن أرملة يو هذه المرة ، لم تعرقله على الإطلاق ، بل وعرضت تقديم عرض له. شعر أن سيدته العجوز لا تزال عجوزًا.

أنا أحمله في قلبي.

لذلك ، عند سماع سؤال وانغ ينغ ، شعر تيان داتشو بوجود ورم في قلبه ، معتقدًا أن وانغ ينغ كان لا يزال طبيبًا ، فلماذا لا يأمل في أن يعامله بشكل أفضل.

بالتفكير مرة أخرى ، كان وانغ ينغ قريبًا جدًا من السيدة تشيان ...

هل يمكن أن تكون السيدة تشيان لا تزال تتطلع إلى المصالحة معه؟

هذا صحيح ، يجب أن يكون من الصعب على المرأة أن تعيش في أسرة بها ثلاث بنات ولا يوجد رجل يعول أسرتها.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن