117

104 8 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 117

في يوم امتحان القبول بالكلية ، تم الضغط على وانغ ينغ من قبل شو شوانغ بمجرد أن استيقظت.

"لا تستيقظ في عجلة من أمرك ، الجو بارد في الخارج."

لقد كانت توتاو حسنة التصرف مؤخرًا. لم تخبرها السيدة شو فقط أن والدتها ستخضع لامتحان وأخبرتها ألا تزعجها ، حتى أن والدها الذي يحبها دائمًا يجد الوقت لإخراجها.

لم تفهم توتاو في البداية ، اعتقدت ما هو الخطأ مع والدها ، اعتادت أن تأخذ والدتها للعب معًا ، فلماذا الآن تركتها في المنزل وحدها؟

أما بالنسبة للامتحان فلم تكن توتاو تعلم به ، فقد اعتقدت أن والدتها كانت بالفعل جيدة جدًا ، ففي النهاية تجرأت والدتها على أخذ حقنة بإبرة حادة! نتيجة لذلك ، الآن بسبب الامتحان ، والدتي لا تستطيع حتى الخروج.

تشعر توتاو بالأسف على والدتها التي تستعد للامتحان ، لذلك تذهب لتقبيلها كل يوم.

لا ، عندما ذهب Xu Shuang إلى الفراش معًا ، استيقظ Taotao أيضًا.

جلس كل من وانغ ينغ وتوتاو تحت البطانية ، يشمّون الرائحة المنبعثة من الموقد.

لم يستيقظ وانغ ينغ حتى أصبح الإفطار جاهزًا.

من أجل أن تخضع زوجته لامتحان القبول بالكلية ، أخذ Xu Shuang إجازة لمدة يومين للتركيز على مرافقة الامتحان.

الإفطار عبارة عن عصيدة أرز بسيطة ، مع بعض الفول السوداني الأحمر ، وطبق من الملفوف الصيني المقلي ، ولفائف أرز مقلي بالبصل الأخضر ، ونقانق محلية الصنع منذ بعض الوقت ، وسوف يمنحك تبخيرها رائحة منعشة.

أكل وانغ ينغ ما يكفي وحمله شو شوانغ بأمان إلى غرفة الفحص.

أرادت Xiao Taotao أيضًا أن تتبع ، وتم احتجازها بين ذراعي Wang Ying ، ولم يخرج منها سوى خدش صغير على رأسها.

عندما وصلوا إلى هناك ، قفز وانغ ينغ من الدراجة ، وطبعت تاو تاو قبلة كبيرة على خد والدتها.

"أمي ، تعالي!"

سلم Xu Shuang الغلاية المليئة بالماء الساخن: "تعال."

أومأ وانغ ينغ: "نعم!"

عند دخول غرفة الفحص ، كان الجو شديد البرودة ، تنفس معظم الناس بلا توقف ، وانتظروا حتى جاء الصوت من السماعات ، ثم هدأ الجميع.

لقد حان نقطة التحول في الحياة والقدر.

خلال يومين من الامتحان ، كان اهتمام وانغ ينغ شديد التركيز ، ولم تتسكع مع الآخرين.بعد الامتحان ، عادت إلى المنزل مع زوجها وأطفالها لتناول العشاء ، وتنام بهدوء في الليل.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن