متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 122
تم ترتيب جدول مدرسة Taotao على هذا النحو.
في الصباح الباكر ، استيقظ Xu Shuang مبكرًا لإعداد وجبة الإفطار. تم وضع wontons الوردي الصغير في الوعاء ، ووضع قاع الوعاء الأعشاب البحرية ، وجلد الروبيان ، وخردل البصل الأخضر ، وكان الحساء صافًا وخفيفًا. سقطت فطيرة باللحم صغيرة بحجم الإبهام في الوعاء بالحرارة ، وظهرت الرائحة على الفور. كنت جشعًا جدًا لـ Taotao الذي كان لا يزال مستلقيًا في السرير ، وبدأت في الشكوى بمجرد أن أغلقت عيني.
خلعت وانغ ينغ سترة Taotao الصغيرة المبطنة من المبرد. وكان الشيء الذي جعلها أسعد عندما أتت إلى العاصمة هو المبرد.
العديد من المنازل القديمة في مدينة سيجو لا تحتوي على أنابيب تدفئة ، ولكن بعض المباني الأنبوبية في السنوات الأخيرة بها أنابيب محجوزة ، وتم تزويد الوحدات والمصانع الكبيرة بالتدفئة.
عندما جاءت عائلة وانغ ينغ إلى بكين ، صادف أنهم تمكنوا من اللحاق بنهاية نظام التدفئة.
عانقت توتاو اللحاف واستيقظتها والدتها على مضض ، وبعد الاستيقاظ أصبحت نشيطة.
"رافيول!"
الرافيولي الصغير المفضل لديها!
أكلت الفتاة الصغيرة الكثير من الطعام الجيد مع والدتها التي تأكل ووالدها الماهر للغاية. في الآونة الأخيرة ، المفضل لديها هو فطيرة باللحم الصغيرة.
مرتديًا الملابس ، ركض Taotao على عجل إلى المطبخ دون حتى زرها.
"أبي ، أستطيع أن أشم رائحة الرافيولي الصغيرة!"
أدارت شو شوانغ جسدها جانبًا: "نعم ، فطائر الونتون الصغيرة وكعك الكسترد."
كان لعاب Taotao على وشك أن يقطر من الإثارة: "آه——"
كان Xu Shuang على وشك إطعام ابنته ، لكن وانغ ينغ وقف خارج المطبخ بابتسامة نصف ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى استعادة الملعقة في يده.
"اسرع واغسل وجهك ، يمكنك أن تأكل بعد الاغتسال".
أومأ وانغ ينغ على الفور برضا ، وبالحديث عن ذلك ، اعتاد شو شوانغ على ذلك. في كل مرة تذهب توتاو إلى المطبخ ، لم يكن يهتم بإطعام ابنتها ، ولم تستطع السيطرة عليه.
"اذهب بسرعة ، لن يهرب الرافيولي الصغير ، لذا اسرع واغسل وجهك واغسل أسنانك قبل الأكل."
قام وانغ يينغ بحشو Taotao العبوس في الحمام ، وسار خلف Xu Shuang بشكل طبيعي جدًا.
"آه--"
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...