متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 97
عندما يتعلق الأمر بالعام الصيني الجديد ، أشعر دائمًا أن الأيام تمر بسرعة.
بعد تقسيم الحفل ، بدأت كل وحدة في ترتيب جولة راحة على قدم وساق. في مصنع كبير مملوك للدولة مثل مصنع السكر ، باستثناء بعض الإدارات التي لا تستطيع ترك وظائفها بالتناوب ، خففت إدارات الإنتاج الأخرى تدريجياً واحدة تلو الأخرى.
لم يكن المستوصف الذي كان يقع فيه وانغ ينغ من بينهم.
حتى لو كانت السنة الصينية الجديدة ، يحتاج شخص ما إلى البقاء في الخلف.
باستثناء ليلة رأس السنة ورأس السنة الجديدة ، والتي لا يتم استخدامها ، يجب أن يكون الطبيب والممرضة متواجدين كل يوم لبقية الوقت. بدأ الدكتور يانغ بترتيب الموظفين المناوبين.
"وانغ ينغ حامل. دعونا نعتني بالمرأة الحامل. لن نرتب لعودتها مرة أخرى خلال السنة الصينية الجديدة. هل توافقون جميعًا؟"
لم يكن الأمر أنها فتحت الباب الخلفي لـ Wang Ying. في الواقع ، كان الأمر كذلك في المصنع. حتى العمال في الورشة كانوا يعتنون بالحوامل.
لم يعترض الطبيبان الآخران ، ونظر الطبيب يانغ إلى جيانغ لين.
كان لدى جيانغ لين تعبير غريب على وجهها ، لم تكن غاضبة ، لكنها كانت حريصة على المحاولة.
"... هل لدى الدكتور جيانغ أي تعليقات؟"
"لا!"
جيانغ لين ليس لديها أي اعتراضات ، لقد كانت تعمل بجد في الآونة الأخيرة ، وحتى أنها قرأت كل كتبها الطبية. فاجأ عملها الشاق عمها ، وأخشى أن ما قالته في المرة الأخيرة هو الذي جعلها مجتهدة للغاية.
أعاقت جيانغ لين طاقتها وأرادت أن تتفوق على وانغ ينغ ، لذلك صفعت يانغ تشينغ على وجهها. فكرت بعقلها غير المرن ، وشعرت أنه يتعين عليها تحديد هدف يتجاوز وانغ ينغ.
مظهر الرجال أمر تافه ، فقط القدرة التقنية هي الأولى!
نظر جيانغ لين بهدوء إلى الطبيب يانغ الذي كان يتحدث. شعرت أن هدفها الحالي واضح للغاية.
إنه تجاوز موقف وانغ ينغ في عيون الدكتور يانغ!
الدكتورة يانغ هي القائدة ، وهي تريد أن تتفوق على وانغ ينغ أمام القائد وتصبح العمود الفقري للمستوصف!
فاجأ اتفاق جيانغ لين غير المتردد الجميع.
وفقًا للماضي ، سيقول جيانغ لين بالتأكيد بضع كلمات حزينة للسخرية من وانغ ينغ لعدم جدية الذهاب إلى العمل.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...