69

156 12 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 69

بعد حصاد القمح حان الوقت لزراعة الذرة ، وسرعان ما انشغلت الكتيبة السابعة ولم تستريح تمامًا.

لقد تأخر حصاد القمح لهذا العام ، ووقت زراعة الذرة قريب جدًا ، وكل أسرة مشغولة بالتحضير لبدء الزراعة.

ومع ذلك ، كانت أيضًا الفترة الأكثر سخونة في هذا الوقت.بعد إصابة ثلاثة أعضاء من البلدية بضربة شمس في يوم واحد ، بدأ وانغ ينغ ببساطة في بيع الأدوية. قطفت عدة أنواع من حقول الطب الخاصة بها ، وقطفت زهور زهر العسل من الجبل ، وسلقت قدرًا كبيرًا. قم بالري قليلاً كل يوم لمنع ضربة الشمس وتقليل الطاعون.

لم يقل أحد ممن جربها أنها كانت جيدة.

ما عليك سوى دفع 20 سنتًا للدواء ، ويمكنك طهيه عدة مرات ، وهو ما يكفي للجميع لتمضية الفترة الأكثر سخونة من الوقت. فجأة ، اشترت كل أسرة دواء ضربة الشمس.

لم تعتقد وانغ ينغ أن سعر 20 سنتًا كان منخفضًا للغاية ، فبعد كل شيء ، كانت جميعها أشياء رخيصة من الجبال ، ولم تنفق الكثير.

خاصة زهر العسل ، هناك مساحة كبيرة على الجبل ، مرتفعة بشكل طبيعي ، والنمو مرضي للغاية.

ما زالت تشينغ يو غير قادرة على معرفة أن النباتات والأشجار التي يمكن رؤيتها في كل مكان هي أيضًا مواد طبية. كانت حريصة على المحاولة: "الأخت يينغ ، لماذا لا نزرع هذا على وجه التحديد؟ أعتقد أن هذا الشيء سهل للغاية ينمو."

أومأ وانغ ينج برأسه: "من السهل جدًا رفعه. يجب أن تتذكر مواقع زهر العسل القريبة. بعد فترة ، دعنا نحاول زرعها في نطاق معين."

لم تنس وانغ ينغ ما كانت تعتقده ذات مرة.كومونة شنغلي فقيرة جدًا. من الواضح أن لديهم جبالًا وأنهارًا جيدة هنا ، لكنهم فقراء جدًا. الأول هو أن حركة المرور ليست سلسة ، والآخر هو أنهم لم يعثروا على مركز ثقلهم.

إن زراعة المحاصيل الغذائية في المنطقة الجبلية نفسها ليست ميزة. وبالمقارنة مع المقاطعات الرئيسية المنتجة للحبوب ، فإن بيئتها الجبلية محكوم عليها بعدم الاعتماد فقط على زراعة الغذاء من أجل التنمية. لنأخذ اللواء السابع كمثال ، فالمناطق الرئيسية لزراعة الحبوب ليست سوى مناطق قليلة ، ناهيك عن أنها تستغرق وقتًا طويلاً وشاقة ، والري ليس سهلاً ، وعليهم القتال مع الألوية الأخرى كل عام من أجل المياه. وهذا يعني أن محصول الحبوب هذا العام كان سيئًا ، لذا لم يكن هناك صراع على مصادر المياه.

مع وجود مثل هذه الكنوز في الجبال ، يمكن زراعة المواد الطبية وأشجار الفاكهة ، ويمكن تطوير الزراعة في الأماكن القريبة من النهر.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن