متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 76
بعض الناس يكذبون هكذا ، ومن السهل أن يخدعوا أنفسهم بالكذب.
هذا هو الحال مع الابن الثاني لعائلة لي.
منذ أن تفاوض Li Ying و Xie Yuejin على الشهادة أولاً ثم قاما بتقديم النبيذ ، شعر أنه متأكد من كل شيء ، واستمر في غسل دماغه في ذهنه بأن Li Ying كان عاملًا منتظمًا ، عامل مصنع لزجاجات الترمس.
حتى إخوانهم أخبروا Li Ying القصة الداخلية عن مصنع زجاجة الترمس ، وطلبوا من Li Ying إكمال الكذب أمام Xie Yuejin.
لذلك بعد الانتقال ذهابًا وإيابًا ، يمكن الآن لـ Li Ying سرد بعض الحكايات حول مصنع زجاجة الترمس دون تغيير تعبيره أمام إخوته. عقل Xie Yuejin كثيف حقًا ، لكن ليس لديه أقارب وأصدقاء في المدينة بعد كل شيء ، كيف يمكنه أن يخبرنا أن عائلة Li بأكملها تم إرسالهم للكذب عليه؟
هزت كلمات لي لاور قلب Xie Yuejin بلا شك.
كل شيء سيء.
"لي ينغ! أخبرني بوضوح! ما الذي يحدث هنا!"
كم هو جديد ، في نفس الوقت والمكان ، استجوب لي ينغ Xie Yuejin بنفس الطريقة.
كان Xu Shuang ، الذي كان في المطبخ الخلفي ، مشغولًا بالمأدبة ، وكان النوادل الذين كان من المفترض أن يقدموا الطعام أمامهم جميعًا مطويون ويختبئون بجانبهم لتناول البطيخ. كما غادر Xu Shuang المطبخ الخلفي ووقف بجانب الباب.
نظرًا لأن هذه النهاية لم تكن جيدة ، تحولت Li Ying من الذعر في البداية إلى وعاء مكسور.
"ما الذي تصرخ بشأنه؟ لقد تركت وظيفتي مؤخرًا. أليست وظيفتك جيدة؟ ألا يمكنك الاستمرار في دعمي؟ إلى جانب ..."
كان لدى Li Ying نظرة منطقية: "ألم تقل أنك يجب أن تعاملني جيدًا دائمًا؟ لا شيء إذا لم يكن لدي وظيفة. إذا كنت تعاملني جيدًا حقًا ، فلا يجب أن تنظر إلى هذه الظروف الخارجية! "
الجميع: ...
إنه فوضوي للغاية.
انتقلت زوجة ابن لي لاوسي بهدوء إلى الجانب بينما لم يلاحظ أحد.
أقنعت Li Ying بهذه الكلمات. بعد كل شيء ، لم تفعل Li Ying مثل هذا الشيء الكبير أبدًا ، وكانت خائفة جدًا لدرجة أنها لم تستطع النوم في منتصف الليل قبل أن تكون على وشك الحصول على الشهادة من Xie Yuejin. استخدمت زوجة الابن الرابعة هذه الكلمات لغسل دماغها.
تمامًا مثل الزوجة الثانية لي صدقت كل ما قالته ، لم تكن Li Ying تعرف السبب ، لكنها استمعت حقًا إلى كلمات زوجة ابنها الرابعة.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...