متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 94
بمجرد أن خرجت كلمات Xu Lei ، أعطته السيدة Ma وجهًا سيئًا.
"تذهب؟ تذهب يا حمار! لا تعتقد أنني لا أعرف ، أنت تشعر بالغيرة فقط لأن عائلتنا لديها العديد من الأطفال ، وأن عائلتك Zhang Yun أنجبت طفلاً! أخبرني ، هل فقدت عائلتك بيضة حماري عمداً ؟ "
"عائلتك لا شيء! تمتص دم زوجة ابنك! أنت غيور! حياة ليو الغيرة جيدة ، غيور لعائلتنا الكثير من الأطفال!"
عند رؤية العمة ما تذهب للاستيلاء على طوق Xu Lei لطلب تفسير ، كان Ge Yue عاجزًا عن الكلام.
"سيدتي ، دعنا نذهب!"
متى يكون هذا ، ولا يمكن لعائلة Xu الهروب ، لذا فهم يبقون في الفناء ، وينتظرون أن يجدها الطفل قبل تسوية الحسابات ، أليس كذلك؟
عمل جي يو في المسلخ ، مع الكثير من القوة في جسده ، قام بسحب ما داليان إلى الخارج.
لا يزال Xu Lei يشعر بالخجل ، وقال للسيدة Xu: "أمي ، سأخرج وأبحث عنها أيضًا. يمكنك أيضًا مساعدة السيدة Ma في الاعتناء بالمنزل في المنزل."
بعد أن تحدث ، غادر على عجل.
أدارت العمة شو عينيها ، وخرج الجميع في المجمع للبحث عن أطفالهم ، فكانت هي الوحيدة المتبقية؟
كافحت للوصول إلى منزل ما.
ذهب جميع البالغين في عائلة ما للعثور على شخص ما ، وتبعهم الأطفال الأكبر سنًا ، تاركين فقط الأطفال الثلاثة الأصغر ، واحد يبلغ من العمر خمس سنوات ، والآخر يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، والآخر يزيد قليلاً عن سنة واحدة.
أصرت تلك السيدة العجوز الغبية ما داليان على الاستيلاء على داباو عائلتها ، لا علاقة لها بداباو. من قال لحمار عائلتها أن يتجاهل الطريق أمام السماء ، من يعرف أين دخل هذا الطفل في حفرة كلب.
إلى جانب ذلك ، شيء غبي مولود من قبل سيدة عجوز غبية ، إذا فقدته ، تفقده! أسرة فقيرة تبولت بالدم وأنجبت الكثير من الأطفال فينبغي أن يفقدوا أطفالهم!
كان على العمة شو أن تعترف بأن ما قاله ما داليان للتو يؤذيها بلا شك.
من بين الأسر في المجمع ، على الرغم من أن Ge Yue ، الذي لديه الغرفة الثانية فقط في عائلة Liu ، لم يكن لديه أطفال لعدة سنوات ، إلا أنهم أغنياء. يعيش العمال المنتظمون الثلاثة حياة أفضل بكثير في المنزل من جيرانهم القدامى.
أن السيدة ليو هي أيضًا قاسية القلب ، فهي تأكل طعامًا جيدًا خلف الأبواب المغلقة ، لكنها لا تساعد أسرتها.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...