73

160 11 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 73

لم تشاهد وانغ ينغ صندوق راديو من قبل. ولأنها كانت مهتمة ، قامت Xu Shuang بوزنها مرة أخرى وشعرت أن الشاب على الجانب الآخر لا يمكن أن يتفوق عليها من حيث القوة ، لذلك وافقت على الذهاب لرؤية ذلك - يسمى صندوق الراديو.

تبع وانغ ينغ الناس إلى زقاق صغير ليس بعيدًا عن تعاونية التوريد والتسويق ، وفي الداخل ، كان صبيان يبلغان من العمر 14 عامًا يحرسان صندوقًا كبيرًا بحذر شديد.

وضع الشخص الذي قاد الطريق يديه على الصندوق: "هنا ، هذا هو صندوق الراديو الذي كنت أتحدث عنه. أخي ماهر جدًا ويمكنه تجميع الأجزاء بنفسه. هذا هو الصندوق الذي قام بتجميعه. فقط انقر فوق هذا مكان ، وسوف يخرج الصوت ".

لم تشاهد وانغ ينغ جهاز راديو مثل هذا من قبل ، وقالت إنه كان راديو ، لكنه في الحقيقة كان أشبه بصندوق خشبي ، وحتى طبقة من النتوءات يمكن رؤيتها على حافة الخشب. يبدو أنه كان مرتجلًا من خشب منشور من شيء آخر. الطبقة الخارجية عارية أيضًا ، ولا حتى رذاذ الطلاء. يوجد زرين دائريين صغيرين يمكن تشغيلهما من الخارج لضبط نطاق التردد.

Xu Shuang: "هل هذا هو الصندوق الإلكتروني الذي صنعته؟ هل هو تقليد قديم؟"

ربت Xiaonian على فخذه: "أخي ، أنت تعرف كيف تفعل ذلك! أليس هذا مجرد صندوق قديم؟ أخي لديه رأس ذكي وصنع الصندوق بنفسه. الألواح الخشبية في الخارج مقطوعة من القديم. وجدنا أثاثًا. أنت لا تبدو مثله. لا يؤثر على الاستماع على الإطلاق! إذا تعطل ، لا يزال بإمكانك القدوم إلى المدينة للعثور علي ، اسمي Zhang San! "

ابتسم وانغ يينغ: "إذن أحدهما لقبه لي والآخر لقبه وانغ؟"

تشانغ سان: "هذا ليس صحيحًا ، إنهما تشانغ سي وتشانغ وو. نحن ثلاثة أشقاء!"

لم تتورط وانغ ينغ في الاسم ، بمجرد اتصالها بالعين مع شو شوانغ ، عرف الجانبان أفكار بعضهما البعض. يريدون شراء هذا الصندوق!

ما اعتقدته وانغ ينغ هو أن هذا الراديو كان صغيرًا وصغيرًا ، وكان من الجيد بالنسبة لها وشو شوانغ الاستماع إليه في الغرفة ، لكنه كان صغيرًا جدًا ولم يكن الصوت مرتفعًا عندما تم إخراجه. أهم شيء أنهم يستمعون في الغرفة ، ماذا ستفعل السيدة شو؟

نحن الآن في شهر سبتمبر ، وسيتم قريبًا بناء المنزل الذي أمر به الشباب المتعلم ، وسيقوم وانغ ينغ أيضًا بإصلاح المنزلين المجاورين ، وسيعتمد ذلك على ما إذا كان سيتم هدم جدار الفناء أم لا.

بدت السيدة شو غير راغبة في العيش معهم ، لكن وانغ ينغ ما زالت تهتم بالأمر ، معتقدة أنها يجب أن تعد أيضًا راديوًا للسيدة شو.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن