متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 21
كانت السيدات العجوز يتجاذبن أطراف الحديث في حالة من الفوضى ويتحدثن عن كل شيء ، الشخص الذي تحدث إلى السيدة العجوز تشاو كان من اللواء الخامس لكوميون شنغلي ، وعملت أيضًا كخاطبة في أيام الأسبوع.
عندما ذكرت وانغ ينغ ، لم تكن تعلم حقًا أن السيدة تشاو قد خططت لوانغ ينغ ، لكنها كانت حسودًا وندمًا.
يؤسفني أني لم أجد مثل هذه المرأة الطيبة ، لديها منزل ومال ، ولم تتورط مع عائلة والدتها.
لديها الكثير من الشباب بين يديها الذين ليس من السهل التحدث عنهم. في ظل ظروف جيدة مثل وانغ ينغ ، عليها أن تطلب ما لا يقل عن عشرة يوانات كخاطبة لتعريف أي شخص!
أما بالنسبة للحسد ، فهذا هو الحسد الذي وجده الخاطب Xu Shuang. كما أن دائرة صانعي الثقاب صغيرة جدًا ، والناس في البلديات المحيطة يعرفون بعضهم البعض. تلك المرأة العجوز لم تعرف من أين حصلت على حياتها! في الواقع التقطت جاهزة!
"كنت أفكر أنه إذا لم يذكر ابنك الأصغر السيد ، فسأكون أول من أطلعك عليه إذا كان جيدًا جدًا ، ولكن من كان يعلم أنه كان خطوة بطيئة جدًا ، ووجدتها الشابة نفسه! تنهد ، ولكن عائلتك قادرة أيضًا ، زوجة الابن التي وجدتها ... "
ما قلته كان لا يزال من الصعب بعض الشيء فهمه ، وكان مجرد سباق على السيدة جاو. المال الذي يربحه الخاطب هو أموال المقدمة في المنتصف ، وبعد أن يصبح مال التوفيق ، يمكنني الذهاب إلى المأدبة لتناول وجبة عند إضافتها إلى العمل.
عائلة تشاو هذه جيدة ، أخبرتني القدم الأمامية أن أجد زوجة أبي تدخل الباب ، والقدم الخلفية صنعتها بنفسها. إذا اتخذت القرار ، فلن تتحدث عنه ، ولن يتم الاجتماع ، ولم يكن لدى أحد كلمة ، لذلك تركت في البرية.
كان صانع الثقاب يثرثر في كل مكان ، دون أن ينتبه إلى التغيير في تعبير Granny Zhao.
عندما وصلوا إلى هناك ، نزل الثلاثة من السيارة.
لوحت الخاطبة بيدها وعادت إلى كتيبتها.
اختنقت السيدة تشاو خلفها لدرجة أنها بالكاد تستطيع التنفس!
من الواضح أن هذه كانت زوجة ابنها التي كانت متفائلة بشأنها لفترة طويلة!
منزل! مال! عمل!
إذا تمكنت من الحصول على زوجة الابن هذه ، في المقام الأول ، يمكنها العيش في المنزل ، ويمكنها بالتأكيد إحضار زوجتها وطفلي عائلة الابن الثالث للعيش في منزل وانغ ينغ!
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...