متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 102
ظهر شخصان على ناصية الشارع في منتصف الشتاء ، وإذا انتبه أحدهم ، فسيجد أن هذين الشخصين هما من يسمى "الكوادر" الذين قالوا للتو للتحقيق في حادث الأسلاك الكهربائية.
غير الرجل الذي يرتدي القبعة تعبيره الجاد الآن ، وأبلغ الرجل العجوز سونغ بابتسامة.
"كما أمرت ، تم نشر الخبر".
جاء رجل آخر أيضًا: "تلك المرأة تبدو مصدومة جدًا ، وعندما غادرنا ، سمعت أن مجمّعهم قد انتشر".
أرسل العجوز سونج حزمة ورقية حمراء إلى الصغيرين بمرح: "إنها السنة الصينية الجديدة ، ربما يكون والدك والآخرون مشغولين أيضًا ، لذا إليك بعض الأموال المحظوظة لك."
قبل الرجل الذي يرتدي القبعة الحقيبة الورقية بسعادة: "أنت مؤدب جدًا ، عمي سونغ ، يمكنك فقط القدوم إلي إذا كان لديك أي شيء تفعله في المستقبل! لكن ذلك الرجل المسمى Xu Lei جيد حقًا ، لقد فعل ذلك مجموعة من الكلمات المخادعة ، وهو حقًا يقضي على الناس "مخدوع".
كان يتحدث عن هراء حول الحادث الآن ، حول قسم القوات المسلحة للجنة الحزب في المقاطعة.
هل لجنة حزب المقاطعة لديها لقب شو؟
ربما وربما لا.
ومع ذلك ، حددت لجنة الحزب في المقاطعة عدم وجود إدارة مثل مكتب شؤون المصنع.
توضيحاتهم نصف حقائق ونصف خاطئة ، لكن لا توجد مشكلة في توضيح أفراد عائلة الفتاة الكبيرة.
تسك تسك ، هذا الشخص المسمى Xu Lei مدهش أيضًا ، إنه يفكر بشدة في نفسه ، إنه لا يقوم بصياغة هراء ، ولكن إذا طرحت المزيد من الأسئلة ، يمكنك أن تعرف ، أين يوجد أي مكتب مصنع في هذا الوقت ، إنه هو القسم الوحيد في المصنع ، لا يوجد سوى اتحاد مصنع واحد بين المصانع المملوكة للدولة.
ضحك الرجل العجوز سونج: "هذا شيء سخيف لا يمكن أن يفعله إلا الأشخاص الذين لديهم عيون كبيرة وقلوب فارغة ، ويهتمون بالناس الذين يتمتعون بتقدير الذات."
لا تحتاج إلى التخمين ، ربما يكون ذلك بسبب مظهرك الجيد.لقد تلقى Xu Lei الكثير من الإطراءات عندما كان طفلاً ، ربما كان ذلك بسبب المجاملات ، أو ربما كان مجرد ملاحظة غير رسمية ، لكن هذه الإطراءات ضربة مباشرة الناس بعيدا.
بعد التخرج من المدرسة الإعدادية ، يحتاج إلى إضافة بينيين لكتابة بعض رسائل الحب. أنا لا أعرف حقًا من أين حصل على الثقة للاعتقاد أنه إذا غير خلفيته العائلية ، فسيكون الأفضل.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...