متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 24
الآن ليست هناك حاجة للتحديق في الناس. لقد صُدم وانغ يونغ شون لدرجة أنه لم يستطع فهم سبب رغبة ابنه في سرقة المال. حتى أنه كشف لابنه خلفيته القديمة ، لكنه لم يتوقع أبدًا أن ابنه سيفعل ذلك من أجل له.
عندما علمت لي تشونجوان أن ابنها أصيب في المستشفى ، لم يكن لديها حتى الطاقة للشجار مع ابن عم شو شوانغ ، لذلك قامت على الفور بتعبئة أغراضها وذهبت إلى مقر المقاطعة.
وسواء كان المال مالاً أم لا ، فهذا أمر تافه ، ولكن إصابة الابن أمر كبير!
لكن في هذا الوقت ، مر وقت الحافلة المكوكية ، ولم تكن Li Chunjuan تعرف كيف تستقل الحافلة ، لذلك ذهبت إلى Xu Shuang: "سأذهب إلى Wang Ying لاستعارة دراجة!"
خلاف ذلك ، عندما يسير الاثنان إلى مقر المقاطعة ، سيكون الظلام بحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى هناك.
بدا ابن عم شو شوانغ غير مصدق ، لا ، هل هذه المرأة مريضة!
"الآن فقط ألقيت باللوم على إخوتي لسرقة الأموال من عائلتك ، والآن تريد استعارة الدراجات ، لماذا أنت وقح للغاية!"
ناهيك عن أن اليوم هو يوم زفاف شخص ما ، فقط بناءً على موقفك في التوبيخ الآن ، من أين لك الوهم بأنه لا يزال لديك هذا الوجه للاستعارة.
لقد اكتسب أبناء عموم Xu Shuang الثلاثة الكثير من المعرفة ، وجميعهم من هذه العائلة.
لم تشعر Li Chunjuan أنها كانت مخطئة ، لذلك ذرفت الدموع على رقبتها: "حدث شيء لعائلتي Yaozong ، لماذا لم تقترضه!"
نظر أبناء العمومة الثلاثة إلى بعضهم البعض وشعروا أنه لا يمكن القيام بذلك بهذه الطريقة.
الآن بعد أن تم إطلاق سراح الشخص ، ذهبت هذه المرأة إلى مأدبة الزفاف لتثير المشاكل مرة أخرى ، أليس هذا خيبة أمل؟
كان Wang Yongshun يحزم أغراضه بالفعل ويستعد للخروج ، لكن تم إيقافه في المنزل مرة أخرى.
الشخص الذي جاء للإبلاغ الآن لم يغادر أيضًا. فتح الباب ونظر إلى اليسار واليمين ، وسأل عن وانغ يونغ شون ، "مرحبًا ، ماذا تفعل أيها الشاب؟ طفل عائلة Yongshun لا يزال في المستشفى . لماذا لا تطلب من احد ان يخرج؟ "
كان صوت ابن العم قوي البنية مثل هونغ زونغ: "لماذا أنت ذاهب؟ إذا كنت لا تتحدث بوضوح اليوم ، لا يمكنك الخروج. إذا كنت تريد الخروج ، فسنرسله للآخرين."
تعافى وانغ يونغ شون للتو من الصدمة: "ما هي الفائدة؟"
كسر ابن عم أصابعه وأعطاه عددًا مفصلاً: "يجب عليك يا رفاق تسوية الفاتورة أولاً ، وقمت بتأطير أشقائي الصغار والافتراء عليهم لسرقة الأموال. لا يمكنك تركها تذهب. تريد أن تذهب ، فقط أعط لي هذين الشيئين ".
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...