11

398 25 0
                                    

"

الفصل 11

سقطت وانغ ينغ على جانب واحد ، بينما كانت تعجب بذكائها في قلبها.

لا يهم إذا كنت لا تعرف كيفية الطهي ، فلا يمكنك أن تخطئ في طهي الأشياء في الحساء المطهي.

أحتاج فقط لزيارة المطعم الذي تديره الدولة مرة واحدة كل فترة ، وتجديد الحساء المطهي في الوقت المناسب!

وانغ ينغ ، وانغ ينغ ، أنت ذكي حقًا!

ملأت وانغ ينغ بسعادة صندوق الغداء بشوربة مطهية ، أو كانت لها فم جيد ، فقد تذوقته عندما أكلت كعكة بالأمس. على الرغم من أن مهارات الطهي لهذه العائلة لا تزال بعيدة بعض الشيء عن كبار الطهاة الذين أكلتهم في حياتها السابقة ، ولكن بكل إنصاف ، افتح المطاعم فوق المتوسط ​​أكثر من كافية.

الشوربة المطبوخة ذات لون أحمر فاتح ، وهي تشبه الحساء القديم المطهي الذي تم استخدامه لفترة طويلة. إذا استعدته ، حتى لو لم تطبخ أي شيء ، يمكن تقديمه مع الأرز والكعك المطهو ​​على البخار .

شاهد النادل انتهاء وانغ ينغ من التنظيف وترك جميع الأطباق والأوعية نظيفة. حدقت بهدوء وتنظيف الأطباق ، وقالت للنادل في المطبخ الخلفي ، "لقد تعلمت الكثير حقًا ..."

من كان يظن أن هذا الشخص جاء إلى هنا من أجل الحساء المطهي!

استمع Xu Shuang إلى التويتر في المطبخ الخلفي ، وألقى نظرة خاطفة من النافذة.

وقفت شخصية رفيعة عند باب المطعم ممسكة بصندوق غداء ملفوف بشكل عرضي بالقماش ...

حمل وانغ ينغ صندوق غداء مليء بالحساء القديم الثمين المطهو ​​، ولم يكن في عجلة من أمره للعودة إلى المنزل.

تجولت في البداية حول عدد قليل من الأماكن الرئيسية في المدينة لتفهم أن مدينة Xipo ليست بعيدة عن مقر المقاطعة ، لكن البلديات المحيطة بها لا تذهب إلى مقر المقاطعة كثيرًا.

فكر في الأمر أيضًا ، إذا ذهبت إلى المدينة ، فهناك حافلة واحدة فقط يوميًا ، وإذا فاتك الوقت ، يمكنك فقط اكتشاف طريقك الخاص. إذا ذهبت إلى بلدة المقاطعة ، فأنت بحاجة إلى إصدار خطاب تعريف. يوافق اللواء على أن لديك سببًا وجيهًا ، وعليك حمل خطاب التعريف معك عند دخولك المدينة لمنع فريق الاعتصام من الاستجواب أنت.

بعد هذا القذف ، لا يحب الجميع الذهاب إلى بلدة المقاطعة لأشياء يمكنهم القيام بها في المدينة.

باعتبارها أقرب مدينة إلى مقر المقاطعة ، فإن Xipo Town بها أكثر الطرق سلاسة ، حيث تتوفر العديد من الأشياء في بلدة المقاطعة هنا.

توريد وتسويق تعاونيات ، عيادات ، محطات تربية حيوانات ، مدارس ، مصانع عبوات الترمس ...

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن