متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 123
بدا أن الثلاثة في العشرينات من العمر ، والقائدة كانت شابة ذات مظهر لائق.
كانت ترتدي معطفاً صوفيّاً ، لكن لم يكن يبدو جديداً ، والأصفاد مهترئة. كان الجو لا يزال باردًا قليلاً في هذا الطقس مرتديًا معطفًا صوفيًا ، لكنها كانت عدوانية ، تفتح وتغلق فمها ، وتتحدث بسرعة لدرجة أن حتى الحراس لم يتمكنوا من الدخول.
"الرفيق ، نحن حقًا طلاب المعلم تشينج. لقد فكرنا في المعلم تشينج خلال السنوات القليلة الماضية. ترى كم مرة جئنا إلى هنا ، ويمكنك استيعابنا مرة واحدة. لن يفتقدنا المعلم بالتأكيد. كما تعلم ، في الماضي لم يكن الأمر سهلاً على الجميع في ذلك الوقت ، وكنا صغارًا في ذلك الوقت. المعلم شخص طيب للغاية ، ولن يهتم بنا بالتأكيد ... "
كما قالت فتاة ثرية إلى حد ما بجوارها: "هل طلبت منك تلك الفتاة الصغيرة التي تعيش هناك إيقافنا؟ كنت أعرف أن تلك الفتاة الميتة لديها عيون كثيرة ، وقد اكتسبت القوة في السنوات القليلة الماضية! يتظاهر بأنه تم إقناعه "المعلم لا يتعرف عليها إلا!"
أرادت أن تقول شيئًا أكثر ، لكن الرجل المجاور لها عبس وتجنبها.
وضع الشاب الشيء في يده على الأرض ، وابتسم: "أعلم أن المعلم قد لا يريد رؤيتنا ، من فضلك أرسل هذا الشيء إلى المعلم ، فقط قل أن الطالبة تشو مينغ ليس لديها وجه لرؤيتها ، أتمنى فقط أن يغفر المعلم لي ......... "
نظر وانغ ينغ إلى جميع أنواع الأشياء في العالم ، ولم يسعه سوى التنهد من أجل تشينغ شوفين.
عندما ذهبت إلى الريف ، لم يعطها أي طالب رسالة أو أرسل أي شيء في غضون سنوات قليلة. لا يوجد سوى Cheng Yu واحد يعاني منه.
الآن بعد أن عادت ، مع وجود Lan Yue حولها ، ستكون مسألة وقت فقط قبل أن تستعيد Cheng Shufen وضعها في أوبرا بكين.
الآن بعد أن تذكرها هؤلاء الطلاب ، سوف يأتون لتعويض ابتساماتهم.
لم تذهب وانغ ينغ إلى هناك أيضًا ، لقد انتظرت فقط أن يثير هؤلاء الأشخاص ضجة ولم يتمكنوا من الدخول ، وأخيراً لم يتمكنوا إلا من اتهام بعضهم البعض والمغادرة بغضب.
"تشو مينغ ، لديك الجرأة لقول هذه الكلمات التي تحفظ ماء الوجه. ألم تكن أنت من أحرق زي المعلم في ذلك الوقت؟"
"تعال ، جاو وين ، لديك الجرأة لإخبار الآخرين أنك وإيرمي لم تكتبوا رسالة التقرير معًا؟ لقد التقطك المعلم من الخارج ..."
"لا تتحدث عن ذلك ، عد إلى الوراء وفكر فيما ستفعله. من الجيد أن تتشاجر في الشارع؟"
...
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...