الفصل التاسع عشر
لم يكن هناك كهرباء في اللواء ، وتم استخدام مصابيح الزيت. في الأصل ، لم يكن بالإمكان رؤية الناس بوضوح في الظلام ، لكن بصر وانغ ينغ كان جيدًا. وبعد أن أمسكه شو شوانغ ، رأت وجه وانغ ياوزونغ بوضوح.
كيف يجب أن أصفها ، إنها صادقة للغاية.
ضحك وانغ ينغ: "ماذا تفعل عند بابي؟"
بدون ذكر Xu Shuang دعه يذهب.
صر وانغ ياوزونغ على أسنانه: "أنت لا تهتم! أنا أتسكع حول بابي ، أفعل أشياءك!"
على الرغم من أنه استمع إلى ما قاله وانغ يونغ شون ، إلا أنه شعر في نفس الوقت أن عائلته لديها بالفعل مائتي يوان. وبمجرد أن أصبح المال في متناول اليد ، لن يكون المنزل مهمًا للغاية. كان سيدخل المقاطعة لاحقًا!
لكن……
إذا لم يأت إلى Huanghe ، فإنه يشعر دائمًا أن Huanghe لن يمنحه فرصة.
كان انطباع Wang Yaozong عن Wang Ying كما كان من قبل ، فقد شعر أن هذا الشخص كان مجرد شخص ذو وجه ، ولم يجرؤ على قول كلمات جادة باستثناء العمل. حتى لو قال Li Chunjuan أن Wang Ying قد تغير ، فإن Wang Yaozong ما زال لا يأخذ الأمر على محمل الجد ، أين يعتقد أنه يمكن تغييره؟
بالإضافة إلى ذلك ، لست بحاجة إلى شركة عائلة عمي الثاني ، ولكن هناك دين يجب تسديده للديون الجاهز.
كانت الحادثة التي ألقى فيها الإناء والوعاء على عمته الثانية.
شعر وانغ ياوزونغ ، ناهيك عن أشياء أخرى ، أنه قدم لوانغ ينغ معروفًا في هذا العنصر وحده ، وكان على وانغ ينغ أن يعوض عن نفسه مهما حدث.
كان يتجول أمام منزل وانغ ينغ ، فقط لانتظار وانغ ينغ وإجراء محادثة جيدة معها.
كان Wang Yaozong قد اتخذ قراره بالفعل ، ولم يكن يريد الكثير.سمع أن Xu Shuang تزوج من أجل المكانة ، طلب من Wang Ying 20 يوان. حتى لو لم يتمكن وانغ ينج من إخراجها ، فسيظل Xu Shuang دائمًا.
عشرين يوانًا ، عوضه عنه ، إنه ذكر من عائلة وانغ. كان أول من يحضر جنازة العمة الثانية!
في النهاية ، قبل أن يلتقي بوجهه ، قام Xu Shuang بتلويه.
شعر وانغ ياوزونغ أن ذراعه لم تعد ذراعه بعد الآن ، وكان الألم شديدًا. شو شوانغ طباخ ، ولديه القليل من الكونغ فو في يديه ، بقوة كبيرة وقسوة. لقد لف ذراعه بالقوة إلى وضع لا يستطيع الناس العاديون القيام به.
"وانغ يينغ! أخبره أن يتركني!"
نظرًا لأن Xu Shuang لم يتركه ولم يقل Wang Ying أي شيء ، شعر Wang Yaozong بالارتباك قليلاً.
"سوف أتحدث إليكم عن العمل! أخبره أن يتركني! إنه يؤلمني حتى الموت!"
لم تشعر وانغ ينغ أن لديها أي عمل لتناقشه مع هذا الشخص ، لذلك ردت بشكل عرضي ، "تحدث ، سأستمع."
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...