متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 70
تم حظر حلق Zhao Jun ، وكان التنفس في صدره ثقيلًا ، وبدا جسده كله مذهولًا من الأخبار.
اللعنة ، ميت؟
عندما يشيخ الناس سيفقدون والديهم كثيرا ، خاصة أن تشاو جون عاش حياة مستقرة ومستقرة حتى بلغ الخمسين من عمره في حياته السابقة ، وعاش حياة مزدهرة وكان أبناؤه وبناته متنافسين ، وعندما لا ينتظر.
على الرغم من أنه ولد من جديد الآن ، إلا أن الذكريات التي غطتها السنوات كانت أكثر وضوحًا ، ولم تكن صورة والدته مجيدة وبعيدة كما في وقت لاحق ، لكن تشاو جون ما زال يشعر أن هذه كانت البركة الوحيدة بعد ولادته من جديد.
في طريق العودة ، طمأن نفسه مرارًا وتكرارًا أنه لن يكون أمرًا كبيرًا حتى لو حدث مرة أخرى ، ولن يكون الأمر مهمًا حتى لو تزوج من وانغ لينجلينغ.
في حياته السابقة ، كان قادرًا على الحصول على موطئ قدم بالاعتماد على قدرته الخاصة ، حتى يتمكن من فعل الشيء نفسه في هذه الحياة.
علاوة على ذلك ، يمكنه أن يعوض الندم على عدم الاعتناء بوالدته في حياته السابقة.
لكن الآن ، قبل أن يرى والدته ، كان قد تلقى بالفعل خبر وفاته ، حتى قبل عدة سنوات من حياته السابقة!
كانت أقدام تشاو جون ضعيفة ، وكان على وشك الانزلاق على الأرض بسبب العمل الشاق في الأيام القليلة الماضية ، وصدمة إعادة الميلاد المفاجئ ، والتغيرات العظيمة في الحياة ، وعاد كل شيء.
يبدو أن الأشخاص الذين أرسلوا الرسالة كانوا يتوقعون ذلك منذ وقت طويل ، لذا فقد ساندوه على عجل ، وصرخوا بصوت عالٍ على العائلة الكبيرة التي كانت لا تزال تصرخ في الطرف الآخر.
"من عائلة Zhao! عاد Zhao Jun الخاص بك!"
...
كان شعر وانغ لينجلينج أشعثًا ، ووجهها وجسدها مغطى بجروح من تعرضها للضرب من قبل المجموعة.
كانت حريصة على الانقضاض على Zhao Jun ، وفتحت فمها في عجلة من أمرها لتتجادل.
"تشاو جون ، لم أفعل ذلك عن قصد ... لقد كانت والدتك ، لقد جاءت لتضربني ، بل وضربتني بمجرفة ، قائلة إنني سأسرقني إذا لم أعطني طعامًا. .. أنا فقط ، لقد دافعت عن نفسي للتو ".
عندما قالت هذا ، اتسعت عيون تشاو دونغ وصرخ بأعلى صوته: "أنت كاذب! أنت زوجة أبي سيئة! الجدة تطلب الطعام وأنت لا تعطيني طعامًا! ما زلت لا تعطيني البيض أنت تدفع الجدة ماتت! "
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...