87

124 10 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 87

لم يكن هناك ما يقال طوال الليل ، استيقظ وانغ ينغ وشو شوانغ في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، واغتسلا وأكلوا على عجل.

إنه أول يوم عمل فلا تتأخر.

أحضر كلاهما المستندات الخاصة بهما ، وخطاب التعريف من اللواء ، وبطاقة تقرير العمل ، وأشياء متنوعة أخرى. علقت Xu Shuang إبريقًا أخضر عسكريًا على جسد وانغ ينغ ، وأخذت لها حفنة من الحلوى لتضعها في حقيبتها.

"لنفعل هذا اليوم ، ونحضره عندما يكون هناك شيء مفقود غدًا."

في اليوم الأول من العمل ، لم يكن على Xu Shuang أن يقلق بشأن ذلك ، فقد كان سيصبح سيدًا ، وساعده Chen Dong ، القائد غير المرئي ، على التكيف. الناس في المطعم سيواجهون مشاكل معه فقط إذا كانوا مكفوفين.

لكن وانغ ينغ كانت مختلفة ، كانت ذاهبة إلى مصنع سكر ، وكان شو شوانغ خائفًا حقًا من أن يتنمر الآخرون على زوجته في وحدة وبيئة غير مألوفة.

كان Chen Dong ينتظر Xu Shuang على الجانب ، جاهزًا ليذهب الاثنان للعمل معًا.بينما رأى Xu Shuang يثرثر مثل امرأة عجوز ، كان Chen Dong عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت.

كيف يمكن تخويف زوجتك!

لا تعتقد أنه لا يعرف ، بمجرد عودته أمس ، سمع الضجة في الفناء الأمامي ، وبكى الأولاد الصغار في عائلة ما حتى خرج من العمل ليلا. بعد الاستماع إلى بضع جمل ، أدرك أن السيدة العجوز من عائلة ما يجب أن تكون قد وضعت عقلها على الزوجين الشابين ، لكن تم دفعها إلى الوراء على الفور.

لقد نظفت منزل "ما" في اليوم الأول ، لذا يجب أن تقلق بشأن زملاء هذه الفتاة ، أليس كذلك؟

لكن Xu Shuang لم تفكر في ذلك ، حتى وانغ ينغ شعرت أن Xu Shuang رآها بفلتر. ولكن في كل مرة تتحدث فيها إلى الآخرين ، دائمًا ما يكون لدى Xu Shuang وجه "زوجتي رائعة" ...

وانغ ينغ: "حسنًا ، أنا بخير ، أسرع واذهب إلى العمل."

لف شو شوانغ الوشاح حول رقبتها: "أنت تأكل في الكافيتريا في الظهيرة أولاً ، وإذا لم تكن معتادًا على الأكل ، فارجع وقل ، سأقوم بإعداد صندوق غداء لك ظهرًا غدًا. في المساء ، أنت الذهاب مباشرة إلى المطعم بعد الخروج من العمل والعودة بعد تناول الطعام ".

كان لدى تشين دونغ نظرة عدم تصديق.

رفعت وانغ ينغ عينيها: "لا ، أنا نفاق. لا بأس في تناول وجبة في الكافيتريا في الظهيرة. بالإضافة إلى أن الوجبات في الكافيتريا ليست سيئة بالضرورة."

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن