112

93 9 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 112

السيارات نادرة جدا في هذا العصر ، ناهيك عن المركبات العسكرية ، والتمويه الأخضر على الجبهة يبهج عيون الناس.

نظر الجميع إلى بعضهم البعض بذهول فارغ ، ولم يجرؤوا على المضي قدمًا أو الاستدارة للمغادرة.

بعد كل شيء ، بعض الناس لم يروا سيارة من قبل في حياتهم كلها. إذا بقوا هنا ، إذا تمكنوا من لمسها ، فسيكونون قادرين على التباهي بها لفترة طويلة.

دخلت المركبة العسكرية إلى القرية ، وبعد فترة ، نزل منها عدد قليل من الناس.

يرأسه رجلان في منتصف العمر ، أحدهما يرتدي زيا عسكريا والآخر يرتدي نظارة ويبدو لطيفا.

سارع تيان يوفو لمقابلته ، متسائلاً في قلبه ، لم يسمع عن شخص قادم لفحصه مؤخرًا ، حتى لو جاء شخص ما ، فلا يمكن للجميع استخدام هذه السيارة العسكرية.

صعد لمقابلته ، وكان أحد الأشخاص الذين صعدوا ونزلوا من السيارة العسكرية هو سكرتير البلدية ، وبمجرد خروجه من السيارة ، سقط سكرتير البلدية على جانبه وتقيأ.

الرجل اللطيف الذي نزل من السيارة ربت على ظهر سكرتير البلدية وقال شيئًا ، فقط ليرى السكرتير يمسح فمه على عجل ، وأخذ بضع رشفات من زجاجة الماء على خصره ، ورتب. في عجلة من امرنا.

هز الرجل اللطيف رأسه ، لكن الرجل الآخر في الزي العسكري لم ينطق بكلمة واحدة ، بل وقف بجانب السيارة ، ناظرًا إلى الحشد الذي كان يهمس لكن لم يجرؤ على المضي قدمًا ، وهو ينظر بقلق.

قدم سكرتير البلدية إلى تيان يوفو الذي جاء: "يوفو ، هذان الزعيمان موجودان هنا للبحث عن الأقارب ، ولن يبقيا لفترة طويلة ، أنت ..."

قبل أن ينتهي سكرتير البلدية من حديثه ، قال الرجل الذي يرتدي الزي العسكري ، "الأخ Youfu ، أنا ، أنا وانغ يونغ فو."

ذهل تيان يوفو للحظة: "يونغفو؟ أنت يونغفو؟ يونغفو ، لماذا أنت ..."

كانت عيون وانغ يونغ فو رطبة: "لقد عدت".

يبدو أن كل الماضي قد تم تكثيفه في هذه الجملة ، لا شيء يمكن مقارنته بهذه الجملة التي عدت إليها.

كان لدى تيان يوفو في الأصل الكثير ليطلبه ، فقد أراد أن يسأل وانغ يونغ فو عن سبب عدم عودته لفترة طويلة ، ولماذا لم يكن لديه حتى رسالة في هذه السنوات ، وما إذا كان على علم بشؤون الأسرة. لكن عندما سمع صوت الهزة في صوت وانغ يونغ فو ، لم يرغب في السؤال أكثر من ذلك.

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن