متزوج من طباخ في الستينيات
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"
الفصل 46
كانت وانغ ينغ نائمة ، ظننت أنها كانت تحلم ، غابت وأجابتها ، "ما الذي كسر؟"
عبس شو شوانغ ، لن يسعد أحد أن يستيقظ في نومه. لكنه استيقظ مبكرا ، وتفاعل على الفور تقريبا ، وهز وانغ ينغ عدة مرات.
بمجرد أن سمعت وانغ ينغ أن الشاب المتعلم قد انهار ، نهضت على عجل.
ارتدى الاثنان ملابسهما وعرفا لماذا بمجرد أن فتحا الباب.
انها عاصفة البرد في الخارج الآن.
على الرغم من أن أحجار البَرَد أصبحت الآن جزيئات صغيرة ، إلا أنه لا تزال هناك طبقة من البَرَد بحجم البيضة على الأرض. الآن هو الشهر الثالث من التقويم القمري ، تم زرع القمح في الحقل ، ونبتت الشتلات بالفعل. حدث أن سقط مثل هذا البرد الكبير.
أدرك وانغ ينغ خطورة الأمر على الفور ، كما بدا شو شوانغ جادًا.
لم يكن هناك مظلة في المنزل ، لذلك وجدت Xu Shuang لوحًا خشبيًا رقيقًا لـ Wang Ying. كان يستخدم في الأصل كلوح لتوسيد الملابس في المنزل ، لكنها لم تستطع الاهتمام به الآن.
خرج وانغ ينغ ممسكًا بلوحة ، وكان أحد أعضاء البلدية يطرق الباب. وعندما رأى وانغ ينغ يخرج ، قال بقلق: "لقد انهار أكثر من لواء لدينا ، ومكان الشباب المتعلم هو الأكثر خطورة. قائد اللواء وسكرتير الفرع ينتظران هناك ، وانهار شاب متعلم ، والآن تم جره للخارج ، وأطلب منكم التحقق من الوضع ".
بعد الانتهاء من الحديث ، غادر الطرف الآخر على عجل: "طلب مني الكابتن أيضًا أن أنظر إلى الفريق بأكمله ، لذلك سأذهب أولاً."
رفع وانغ ينغ اللوح وأخذ صندوق الدواء وكان على وشك المغادرة. وجد شو شوانغ أيضًا لوحًا أكثر سمكًا قليلاً وخرج: "اذهب أولاً ، وسوف أساعدك على رؤية الجبل الخلفي."
أومأ وانغ ينغ ، أرادت التحدث للتو. يعيش كل من Qian ** و Cheng Shufen في منازل قديمة ، في حالة حدوث شيء ما ...
"لا داعي للقلق بشأني. سأذهب لأرى ما إذا كان هناك أي خطأ في والدتي. تذهب لمساعدة أخت زوجي ، وإذا كانت لديك أي مشاكل ، يرجى تعال واتصل بي. "
انفصل الاثنان بسرعة ، وركض وانغ ينغ على طول الطريق إلى السيدة شو أولاً.
لحسن الحظ ، السيدة Xu عجوز ولا تنام ، وقد سمعت الأصوات في الخارج ، والعديد من الغرف في منزل Xu جيدة. كان المنزل القديم عبارة عن بضعة بلاطات مكسورة ، وتعيش السيدة شو في منزل من الطوب ، لذا فهي ليست مشكلة كبيرة.
أنت تقرأ
الزواج من طباخ فى الستينيات
Humorمكتملة 126 فصل بعد سبع أو ثماني سنوات في نهاية العالم ، سافر وانغ ينغ ، الذي عانى من الجوع والمجاعة ، إلى الستينيات. أصيبت ابنة العم في الغرفة المجاورة بالحمى ، وعندما استيقظت كانت تطالب بقطع الخطبة مع خطيبها. جاءت العمة الباكية إلى وانغ ينغ وطلبت م...