55

179 12 0
                                    

متزوج من طباخ في الستينيات

الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية › روايات جديدة › "تزوج طباخًا في الستينيات"

الفصل 55

رأت السيدة شو بوضوح من الجانب ، أحد هذين الشخصين كان جيانغ لي ، والآخر كان الشاب الذي جاء مع جيانغ لي وسألها لماذا لم تمنح المنزل للشباب المتعلم.

هههه ، جاء الشخصان اللذان كانا في المقدمة الأمامية للاختطاف الأخلاقي مع نفس العدو ، لكنهما قاتلوا بقوة في القدم الخلفية؟

كانت السيدة شو سعيدة في قلبها سرًا ، يجب عليها ذلك!

تقدمت وانغ ينغ إلى الأمام لتدحرج جفنيها لكليهما ، وأجرت فحصًا آخر.

شاهد يانغ هونغ وعدد قليل من الشبان المتعلمين الذين حملوهم من الخطوط الجانبية ، بينما نظر العديد من الشباب المتعلمين بهدوء إلى شو شوانغ من زاوية أعينهم.

هل من المقبول حقًا أن تقوم وانغ ينغ بتفتيش جثث شباب آخرين أمام رجلها؟

لقد أثبتت الحقائق أن Xu Shuang لا يهتم حقًا.

بعد اللعب مع الاثنين ، خلص وانغ ينغ: "سوء التغذية".

ما جعلك تغمى عليه ، هذان الشخصان لم يأكلوا جيدًا ، لذلك أغمي عليهم.

لم يستطع يانغ هونغ معرفة ذلك: "لا ينبغي أن يكون الأمر كذلك! الشباب المتعلمون الذين يعيشون مع الاثنين لا يعانون من سوء التغذية!"

عاش Yu Pengcheng مع Jiang Lei ، وعاش الاثنان في منزل المحاسب ، وعاشوا مع شاب آخر متعلم ، Wei Qiang ، وهو شاب متعلم قديم كان في اللواء لعدة سنوات.

يبدو أن كل من Yu Pengcheng و Wei Qiang مستقيمان تمامًا.إذا تم معاملتهما بقسوة من قبل الأعضاء ، فكيف لا يمكنهم التحدث؟

كان وي تشيانغ يقف بجانبه أيضًا ، وكان هو الشخص الذي حمل جيانغ لي هنا الآن للتو ، كما أنه كان محيرًا للغاية: "نحن نعيش في منزل تيان داشو ، وعادة ما يكون لدينا ما يكفي من الطعام والشراب."

كرجل ميليشيا ، تيان داشو لديه العديد من الإخوة في عائلته ويقوم بعمل جيد في هذا المجال. لا أحد من الإخوة متزوج ، وليس هناك نقص في الطعام.

لم تكن وانغ ينغ تعرف أيضًا ، ولم تعتقد أنها تعرضت للغش من قبل الأعضاء.

إن العائلات التي يعيش فيها الشبان المتعلمون هي عائلات متطورة ، وهذه العائلات ليست سعيدة ولا وقاحة بما يكفي لتحصيل طعام الشباب المتعلم.

في هذا الكشك ، قالت السيدة شو شيئًا عادلًا.

بدت السيدة شو محتقرة: "يجب أن يتم الدفع للأعضاء وفقًا للعدد ، ولن يكونوا جائعين. أخشى أن يكون هذان الشخصان مريضان عقليًا ويجب عليهما اقتطاع أنفسهم لدعم الآخرين".

الزواج من طباخ فى الستينياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن