الملخص
"من الأفضل أن تكون الملكة الأم" المؤلف: سبتمبر Liuhuoتأليف الإعلانات:
ماستر تانغ هو الجمال الأول في البلاط ، المتغطرس والمتسلط ، والعدواني بالجمال. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد شريكة شريرة في معركة في القصر. في وقت لاحق ، كانت تقاتل من أجل صالح مع البطلة ، وفي النهاية دمرت وماتت بشكل بائس.
الآن ، لقد دخلوا للتو إقطاعية الملك جينغ ، ولم يتم بعد الاجتماع الأول للسادة الذكور والإناث. هناك طريقان قبل تانغ شيشي. الأول هو معانقة فخذي البطلة والانضمام إلى معسكر البطلة مبكرًا ؛ والثاني هو إرضاء البطل وسحب صالح البطلة.
اختار السيد تانغ الطريق الثالث.
عرف السيد تانغ أن الأب بالتبني جينغ وانغ بدا متواضعًا ، لكنه في الحقيقة كان طموحًا للغاية. في المستقبل القريب ، سوف يغزو العاصمة ويعلن الإمبراطور قبل السلالة ، لكن من المؤسف أنه توفي فجأة قبل أن يسلم العرش إلى البطل.
هذا العام ، يبلغ الملك جينغ من العمر أربعة وعشرين عامًا ، وهو صغير جدًا ، ولم يتزوج بعد من زوجة.
على أي حال ، كلهم في المدينة المحرمة. بدلاً من أن تكون محظية للرجل الرئيسي ، من الأفضل أن تكون والدته ملكة عمته في خطوة واحدة.
***
لم يكن لدى Zhao Jun أي نية للزواج ، لذلك تبنى ابنه وريثًا له. كان يعتقد أنه سيكون مع جين قه وأيرون هورس طوال حياته.
في وقت لاحق ، أرسل السيد وانغ فريقًا من الجميلات ، سمي زعيمه ماستر تانغ. كان الابن الصغير بالتبني ممتلئًا بالسخط الصالح ، وأقنع مرؤوسوه أيضًا: يا رب ، هذه خطة جميلة.
جينغ وانغ: أعرف.
ما يسمى بحيل الجمال ليست سوى طُعم لمن يرغب.
***
ملحوظة: 1 مكيدة البطلة ، ليست سيئة حقًا ولكنها جميلة
2 يتم التحديث في تمام الساعة 18:00 من كل يوم
3 لا توجد عناصر عبور ، لا ترتدي الكتب ، البطلة هي من مواطنيها ، تعلمت المؤامرة عن طريق الخطأ
علامة المحتوى: قصر ماركيز سويت ون Shuangwen
كلمات البحث: بطل الرواية: Shishi Tang، Zhao Chengjun┃ الدور الداعم: الإصدار التالي من "Zanxian" ┃ آخرون:
الفصل 1: في الكتاب
Shentai خمس سنوات ، يونيو.
كانت الأمطار هذا العام غزيرة بشكل خاص. عندما انطلق ماستر تانغ من العاصمة في مارس ، كانت جينلينغ ضبابية وممطرة. عندما تعثروا على طول الطريق إلى الشمال ، كانت السماء لا تزال تمطر.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...