39

248 17 0
                                    


الفصل 39: مأدبة

«

فاجأ المعلم تانغ قليلاً. كانت نصف حقيقية ونصف مزيفة كونها غاضبة الآن ، فقط تحاول إخراج نفسها. أردت المجيء إلى Zhao Chengjun لأرى بوضوح ، اعتقد Tang Shishi أن Zhao Chengjun لن ينتبه لها ، لكنه لم يتوقع أنه وافق بالفعل.

وفقًا لكلمات Zhao Chengjun ، لا تقتصر هذه الجملة على مكافأة المال ، بل من الممكن أيضًا طلب أشياء أخرى. وقع السيد تانغ في التفكير ، متشابكًا لبعض الوقت ، وقال بشكل ملطف: "سيدي ، لم أفكر في الأمر بعد. عندما أفكر في الأمر ، سأطلب منك مرة أخرى. ما رأيك؟"

رفع ليو جي حاجبيه. هذا كثير للغاية. السيد يكافئه. إذا لم يشكره على الفور ، فهو لا يزال يساوم؟

ابتسم Zhao Chengjun دون أن ينبس ببنت شفة ، وقال: "انظر طويلًا إلى Shu ، احذر من أي شيء. أنت جشع جدًا."

"حسنًا ، من الواضح أن الأمير كريم". قال تانغ شيشي ، بغض النظر عما إذا كان تشاو تشنغ جون قد استمع إليها أم لا ، "الأمير لديه فضيلة وقدرة ، والثروة عميقة. إنها حقًا نعمة للناس أن يقابلك. الرب الأمير لديه الكثير ، وهو لن أحضر أنا أهتم بفتاة صغيرة ، أتمنى لك حظًا سعيدًا ، مليئة بالأبناء والأحفاد ، والفتاة الصغيرة تتقاعد أولاً! "

بعد أن انتهى المعلم تانغ من الحديث ، لم يجرؤ على النظر إلى Zhao Chengjun ، ونفد بسرعة. عبس Zhao Chengjun ، "توقف".

ركض السيد تانغ في منتصف الطريق وتوقف بشدة. استدارت ببطء ، حزينة في عينيها.

أشار Zhao Chengjun إلى العباءة بعينيه ، وقال ، "ارتدي ملابسك قبل الخروج."

ظل ليو جي ينتظر على الأرض لفترة طويلة. عند سماع هذه الكلمات ، لم يستطع إلا أن يتنهد في قلبه.

جي ، انظر. تجرأ Liu Ji على ضمان أنه إذا تم استبدال الشخص الذي قال هذه الأشياء به ، فلا بد أنه كان بالخارج الآن. نتيجة لذلك ، لم يكن Zhao Chengjun صاخبًا جدًا أو صاخبًا عندما تغير إلى Master Tang. في النهاية ، كان على وشك المغادرة. لم يكن تشاو تشينغ جون غاضبًا. كان رد الفعل الأول هو ترك الطرف الآخر يرتدي ملابسه.

آه.

انتظر السيد تانغ لفترة ووجد أن هذه الجملة فقط. كانت مندهشة بعض الشيء ، وسارت بتردد بضع خطوات ، ووجدت أن Zhao Chengjun لم يوقفها. أعاد السيد تانغ قلبه إلى معدته ، وحيا على الفور: "اللورد جين آن ، الفتاة الصغيرة تقاعد".

بعد ذلك ، ارتدى السيد تانغ عباءته ، وأخذ موقد اليد على عجل ، وغرق في الريح العاتية في الخارج.

حصل المعلم تانغ على وعد وكان راضيا على طول الطريق. بعد أن عادت إلى فناء منزلها ، أخذت قسطًا من الراحة ، ثم جمعت مكياجها مرة أخرى ، وستحضر مأدبة ليلة رأس السنة.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن