الفصل 20: الحلبة
«
"سمعت أن أرض الصيد على بعد ألف ميل ، بها جبال وأنهار ونباتات مورقة وليست بعيدة عن جبال تيانشان. حتى أن هناك ذئاب في الليل!"
غطت الجميلات أفواههن ، وكان العديد منهم خائفين وصرخوا. ذعر جمال خجول: "هناك ذئاب. إنه أمر مخيف للغاية. لن أذهب."
"انظر لحالك." سخر جي شينشيان من ازدرائه ولم يخفِ سراً. "ذهب الأمير والملك Zhongshun للصيد ، هل تعتقد أن هذه لا تزال العاصمة ، هل تعتقد أنك خارج المدينة خلال مهرجان Shangsi؟ ركوب الخيل والرقص السكاكين والبنادق ، هذا هو الرجل الحقيقي."
خفضت المرأة المضحكة رأسها وقالت: "إنه ذئب ودب مرة أخرى. إنه أمر خطير للغاية".
هذه المرأة مليئة بالأدباء في عائلتها. ردد والدها وشقيقها القصائد وكتبوا الأضداد ، وركوب القوارب أمر شائع في تشينهواي. لم ترَ سكاكين وبنادق راقصة من قبل. لا عجب أنها كانت خائفة. الجمال الآخر ليس خجولًا مثلها ، لكنهم أيضًا فضوليون وخائفون من الحلبة.
كانت جينلينغ قريبة من نهر تشينهواي ، وكان الإمبراطور صغيرًا. لطالما اعتاد أهل العاصمة على نعومة المياه. كان هناك عدد قليل جدًا من الناس على ظهور الخيل في العاصمة ، ناهيك عن الصيد. ومع ذلك ، فإن Xiping Mansion مختلف تمامًا عن Jinling. وهي تقع في المنطقة الحدودية وهي تقاتل طوال العام. العادات الشعبية عدوانية للغاية. حتى الطفل البالغ من العمر سبع أو ثماني سنوات يمكنه استخدام فن المبارزة مرة أو اثنتين.
هذا عندما سمع السيد تانغ عن الصيد. شعرت بالفضول وسألتها: "هل كل الفريسة على قيد الحياة؟"
"بالطبع." سمعت Ji Xinxian معظم الأخبار ، وحاولت التباهي في الوقت الحالي ، "بالطبع ، الصيد يتطلب صيد الحيوانات الحية. ما معنى الأهداف الميتة. سمعت أنه ليس هناك غزال فقط في الحلبة ، ولكن أيضًا اليحمور ، والوشق ، والخنزير البري ، وحتى النمر. الرجال يصطادون على ظهور الخيل ، ومن يطلق النار على الفريسة هو الأول ".
كانت المعلمة تانغ مفتونة عندما ولدت. عاشت في مجمع عائلة تانغ عندما ولدت ، وعادة لا تخرج من البوابة. كان الذهاب إلى منازل الآخرين لحضور مأدبة هو كل فرصة لها للخروج. أين رأت الجبال والمراعي المغطاة بالثلوج ، ولم تعرف أبدًا ما هو شكل الركض على الأراضي العشبية.
تنتمي النساء الأخريات إلى أسر رسمية ، وستكون دروسهن الخصوصية أكثر صرامة من تلك الموجودة في تانغ شيشي. لم تقل النساء أي شيء ، لكن في الحقيقة كن يتوقن بشدة. سيستمر هذا الصيد لمدة شهر ، أي أن الجميع سيعيش هذا الشهر على أرض عشبية ، بدون ثلاث طاعات وأربع فضائل ، بدون قواعد ، وحرية في الحركة ، وارتداء ما يريدون ، والذهاب إلى حيث يريدون.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...