36

253 22 1
                                    

الفصل 36: احترام الشاي

في اليوم التالي ، قام العروسين بتحميص الشاي.

وهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها العروس في منزل زوجها. بعد أن عبادة السلف وأقاربه في تلقي الشاي ، دخلت حقًا باب منزل زوجها. هذا هو آداب مهم جدا لو يوفي. كانت أكاديمية Yinian مشغولة في الصباح الباكر ، بينما من ناحية أخرى ، استيقظ Zhao Chengjun لممارسة فنون الدفاع عن النفس كالمعتاد ، ثم ذهب إلى الدراسة للتعامل مع الواجبات الرسمية. كل شيء كان طبيعيا.

بصفته خادمة نسخ الكتب ، أُمر السيد تانغ بصرامة بعدم الوصول متأخرًا والمغادرة مبكرًا ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى الذهاب إلى غرفة الدراسة والجلوس على مقعد بارد. أمسكت بالقلم والحبر ، وبدا أنها تعمل بجد ، لكنها في الواقع كانت تتدلى وتلتوي ، وهي تبذل قصارى جهدها لخلط الوقت.

عندما حان الوقت تقريبًا ، تقدم Liu Jiji إلى الأمام وقال لتشاو Chengjun: "يا سيدي ، حان وقت الشاي."

"نعم." رد Zhao Chengjun بلا مبالاة وقال ، "استعد. دعهم يتحركون بشكل أكثر دقة قليلاً ولا تؤخر الوقت."

"نعم."

رد ليو جي وخرج لترتيب شخص ما. وضع Zhao Chengjun القلم على الأرض ومشى نحو الباب دون استعجال. مدت المعلمة تانغ أذنيها في القصر الممسك ، وسمعت بشكل غامض ليو جي يأتي ويقول شيئًا ، كان تشاو تشنغ جون على وشك الخروج. الجمع بين أيام اليوم ، قليل من التخمين ، يمكنك تخمين أنه من أجل الشاي.

تدحرجت عيون السيد تانغ ، معتقدة أنها لا يمكن أن تفوت مثل هذا المشهد الكبير. دفع المعلم تانغ الفرشاة والحبر جانبًا ، وبعد أن سار تشاو تشينغ جون ، خرجت عن غير قصد من باوكسيا ، ثم علقت خلف تشاو تشنغ جون ، تبعها بهدوء.

بالطبع اكتشف تشاو Chengjun ذلك. نظر إلى الخلف ، ورفع تانغ شيشي رأسه على الفور لينظر إلى السماء. لم تهتم Zhao Chengjun بالاهتمام بها ، لذا تركتها تذهب.

تبع المعلم تانغ تشاو تشنغ جون إلى القاعة الأمامية. في منتصف القاعة الأمامية ، يوجد رسم بالحبر للجبال والأنهار ، وكراسيان رئيسيان من خشب الصندل الأحمر موضوعة جنبًا إلى جنب في الأسفل ، مفصولة بطاولة مربعة صغيرة في المنتصف ، وصفان من المقاعد مرتبطان بدقة يوضع في الأسفل. كان Zhao Chengjun جالسًا على المقعد الأيسر العلوي ، وكان جانبه الأيمن فارغًا.

الشخص الوحيد الذي يمكنه الجلوس بجانب Zhao Chengjun هو Princess Jing ، ولا حتى المحظية الجانبية. الآن بعد أن أصبح مقعد محظية قصر جينغ فارغًا ، كان المقعد المجاور للمقعد الحصري لـ Zhao Chengjun فارغًا دائمًا.

دخل الخدم واحدًا تلو الآخر ، منتشرين في أركان المنزل الأربعة ، في انتظار إرسالهم. صافح السيد تانغ يديه ووقف خلف Zhao Chengjun.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن