الفصل 103: اذهب إلى طوكيو
«
قال الجسد الذي أرسل الرسالة باحترام: "إذا عدت للأميرة فهذه هي الحالة. مبعوث القصر في المقدمة ويحيي الأمير. ويطلب الأمير من العبد إرسال الرسالة إلى الأميرة ، ويطلب من العبد إرسال الرسالة إلى الأميرة". الأميرة تستعد مبكرا ".قال **** ذلك ، يمكن أن نرى أن حقيقة ذهابهم إلى بكين هي بالفعل أمر مؤكد. كانت الغرفة مليئة بشعبنا ، ولم يخف تانغ شيشي مشاعره الحقيقية ، وعبس لفترة طويلة: "لماذا تذكرت الملكة الأم فجأة أننا يجب أن نذهب إلى العاصمة؟ لا يمكن للأمير العودة إلى بكين دون أي شيء المراسيم. في السنوات السابقة ، أمضى الأمراء المهرجان في Xiping ".
"قال مبعوث قصر جينلينج إن الإمبراطورة الأرملة كانت سعيدة للغاية لسماع أن ملك المقاطعة ولد بأمان. ظنت الإلهة أنها لم تر ملك المقاطعة ، وقد فاتتها. تم إغلاق العام الجديد قريبًا ، وأرادت الملكة السماح للملك والملكة بدخول بكين مع ملك المقاطعة. كان القصر حيويًا وحيويًا لمدة عام ".
لا يزال السيد تانغ يفرك حاجبيه ، ولا يمكن لبيان الملكة الأم ياو أن يقف على الإطلاق. لا علاقة بين تشاو تشنغ جون والملكة الأم ياو على الإطلاق. ولد تشاو زيغاو ، ما هي العلاقة مع الملكة الأم ياو؟ والأهم من ذلك ، أن هذه الحادثة لم تحدث في الكتاب الأصلي.
لم تتحقق Shishi Tang من المؤامرة لفترة طويلة ، لكنها متأكدة من أن دخول Zhao Chengjun إلى بكين لم يرد ذكره في الكتاب على الإطلاق. عندما دخل جينلينغ ، تمرد واغتصب العرش ليقف بمفرده.
لم يعرف قسم تانغ السنة المحددة لجيش تشاو تشنغ جون ، لكن بالنظر إلى موقع الكتالوج ، لن يكون هذا هو الحاضر أبدًا.
هذه هي المرة الثانية التي تنحرف فيها المؤامرة عن مسارها بشكل كبير بعد أن حل Ji Xinxian محل Tang Shishi بصفته محظية Zhao Zixun. بعد المؤامرة الأصلية ، اعتقدت ماستر تانغ أنه بدون إزعاجها ، لن تقابل ماستر تانغ الملك جينغ في المحطة ، ولن تسيء إلى تشاو زيكسون مبكرًا ، ولن تذهب إلى الحقل للصيد في الخريف ، وبالتالي لن تلتزم بالملك جينغ. خادمة هذه التسمية. إن Tang Shishihui هو هدف جميل وغير ضار ، تم تخصيصه لـ Zhao Zixun بواسطة Lu Yukei كوسيلة للقتال من أجل صالح. أصبحت محظية Zhao Zixun في وقت مبكر ، وبطبيعة الحال لن يكون لها أي علاقة مع Zhao Chengjun.
بهذه الطريقة ، سيتبع Zhao Chengjun طريقه الأصلي ، ولم يتزوج أبدًا مدى الحياة ، ومات صغيرًا ، ومن الصعب التحدث عن وجود Zhao Zigao. نظرًا لأن قصر الأمير جينغ لم يكن لديه مولود جديد ، لم تكن هناك حاجة للملكة الأم ياو لاستدعاء تشاو تشنغ جون إلى بكين ، لذلك في الكتاب الأصلي ، لم تحدث حادثة العودة إلى بكين للعام الجديد على الإطلاق.
ومع ذلك ، الآن ، بسبب التداخل الصغير من Master Tang ، فإن الانحراف يزداد حجمًا وأكبر. غادر شيشي تانغ Zhao Zixun ، لكنه أصبح الأميرة جينغ عن طريق الخطأ ، وأنجب ابن Zhao Chengjun البيولوجي. لم تكن الملكة الأم ياو تشعر بالراحة مع Zhao Chengjun أو Tang Shishi ، لقد اتصلت ببساطة بالاثنين إلى العاصمة باسم الطفل وجربته بنفسها.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...