60

246 16 1
                                    


من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة

الفصل 60: عيب

بجانب البحيرة ، يوجد مبنى صغير مصنوع من الخيزران يقف بهدوء بجانب الماء. على جانبي الزهور والأشجار Fusu ، تزين أزهار فورسيثيا الجميلة الكروم ، معلقة على سطح الماء.

في المبنى الصغير المصنوع من الخيزران الأخضر ، وقف Zhao Zixun متحفظًا إلى حد ما وسأل: "أبي ، لماذا أنت هنا؟"

"لا تقيدوا ، اجلس". بدا Zhao Chengjun بسيطًا جدًا. جلس على الطاولة وأمر تشاو زيكسون بالجلوس.

جلس Zhao Zixun ببطء. سأل Zhao Chengjun: "سمعت أحدهم يقول إنك في حالة مزاجية سيئة اليوم. لقد فرقت الحاضرين وركضت إلى البحيرة بمفردك. لماذا؟"

كان Zhao Zixun صامتًا ، لقد أراد فقط أن يكون بمفرده ، وتم تمريره إلى أذني Zhao Chengjun في غمضة عين. سأله تشاو تشينغ جون لماذا؟ لماذا يمكن أن يكون؟

ومع ذلك ، فإن Zhao Chengjun محترم ومتواضع ولا يمكنه قول هذه الكلمات بثقة أبدًا. نظر Zhao Zixun إلى أسفل وقيّد تعابير وجهه ، وقال ، "لا شيء ، إنه مناسب تمامًا للابن أن يرى مشهد الربيع ، ويريد فقط الاستمتاع بالربيع بسلام."

بعد كل شيء ، Zhao Zixun صغير وكبير ، حتى لو أخفى ذلك عن عمد ، فإن صوته لا يزال يحتوي على الاستياء. لم يقل تشاو تشينغ جون صدق أو لا تصدق. بعد فترة ، سأل فجأة: "هل تشتكي مني؟"

صُدم تشاو زيكسون وقال: "ماذا يعني الأب؟ كيف يجرؤ الأطفال؟"

"لا يوجد شخص ثالث هنا ، وليس عليك أن تكون يقظًا جدًا. إذا كنت غير راضٍ عن بعض الأشياء ، يمكنك التحدث."

خفض Zhao Zixun رأسه ساخرًا في عينيه. مباشر؟ كيف اهتمامه.

عرف Zhao Chengjun أيضًا أن التجمد بثلاثة أقدام لم يكن بردًا في اليوم ، وأن القطيعة بينه وبين Zhao Zixun لا يمكن حلها بين عشية وضحاها. تنهد Zhao Chengjun قليلًا وقال ، "أعلم أنني كنت شديد القسوة عليك على مر السنين وأجبرتك بشدة. ومع ذلك ، كل هذا من أجل مصلحتك. يمكنني الانتظار حتى تكبر ببطء ، ولكن خارج الناس قد لا نكون على استعداد للانتظار. أنت تعرف العلاقة بيني وبين السيد وانغ. الآن يبدو أننا منفصلون عن بعضنا البعض ونحن في سلام ، لكن هذا ليس حلاً طويل الأمد. "

كان Zhao Zixun صامتًا. توقف Zhao Chengjun عن الكلام ولم يقل الكثير. لقد تغير إلى موضوع آخر: "لم تعد طفلاً. يمكنك فهم ما تحتاج إلى فهمه ، ومن غير المجدي أن تقول ما لا تريده. أنت لست غير حكيم ، لكنك لست كذلك. كن على استعداد للاستقرار والعمل الجاد. قال لي سيدك ، في هذه الأيام ، تتجول كثيرًا في الفصل ".

فجأة شعر تشاو زيكسون بالتوتر. كان على وشك أن يقول شيئًا ما ، لكن Zhao Chengjun رفع يده للتوقف: "لا تجادل ، استمع إلي أولاً. أنا أفهم سبب تشتيت انتباهك ، وربما أعرف لماذا تختبئ هنا بمفردك اليوم. أنا قريب من تاج ضعيف وتزوجت بالفعل. بعض الأشياء ليست مناسبة لي. إذا كنت صغيرًا ، ستعجب بوالديك ، وإذا كنت تعرف الشهوة ، فستعشق Shaoai. هذه طبيعة بشرية. لا ينبغي أن أواجه مشكلة شؤونك الشخصية ، ولكن عليك أن تميز الأولوية. اعرف ماذا تفعل ومتى ".

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن