108

174 12 0
                                    


الفصل 108: ناتال

«

منزل تانغ ، فتح البواب الباب ، وعندما سمع أن السيد تانغ قادم ، فوجئ ، ثم أرسل رسالة إلى الداخل: "سيدتي ، حدث سعيد ، ميسي عادت".

كان السيد تانغ جالسًا في السيارة وضحك ساخرًا عندما سمع كلمات البواب.

لقد كانت بعيدة عن المنزل كل هذه السنوات ، وقد تم استدعاء عائلة سو بزوجته بشكل كبير ، وحتى "السيدة الثانية" ليست على استعداد للاستسلام. يمكن ملاحظة مدى الغرور الذي كانت عليه عائلة سو في السنوات الأخيرة.

"السّيدة." هو الاسم الفخري الذي أطلقه البلاط الإمبراطوري على السيدة الإمبراطورية ، ولا ينبغي أن نطلق عليه عرضًا. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، ارتفع اتجاه الإسراف والمتعة ، وسعى جميع الناس للحصول على الذهب والفضة ، وحتى المسؤولين والعائلات المالكة أقرضوا الأموال علنًا لفتح متاجر. نظرًا لأن العالم يقدر الأرباح ، ستنخفض الأخلاق ، وستصبح القيود المفروضة على الألقاب والملابس وما إلى ذلك تدريجياً أقل صرامة.

عائلة تانغ واحدة منهم. إذا كان لديك أموال في عائلتك ، فيمكنك أن تعد ثلاثة. "أيا كان اسم المشهد ، حتى محظية سو تجرؤ على تسمية نفسها" السيدة ".

بعد أن دخل البواب للإبلاغ ، لم يخرج أحد لإزالة العتبة ، وقاد عربة السيد تانغ للتوقف عند البوابة الثانية. بعد الخروج من السيارة ، نظر السيد تانغ حوله ، وبالتأكيد ، كان هناك شعور بالغطرسة في كل مكان. كاد تانغ مينجزه رسم كلمة "غني" على الحائط.

قادت الخادمة السيد تانغ إلى القاعة الرئيسية. بمجرد أن اقتربت ، سمع ماستر تانغ ضحك تانغ يانيان المبالغ فيه قادمًا من الغرفة.

رفعت الخادمة الستار عن Master Tang ، وصعد Master Tang إلى العتبة ورأى الغرفة مليئة بالذهب واليشم ، رائعة ورائعة. كان تانغ مينجزه وسو كلان جالسين على كرسي Huanghuali Grand Master المنحوت. كان Qi Jingsheng يجلس أولاً في مقعد الضيف. انحنى تانغ يانيان بالقرب من تشي جينغ شنغ بشكل وثيق. عند رؤية الموقف ، كانت ترغب في الالتفاف حول ذراع Qi Jingsheng.

عندما رأوا ماستر تانغ قادمًا ، لم يستطع العديد من الناس الوقوف. حدق Qi Jingsheng بصراحة ، نظرت عشيرة Su إلى ذلك سراً ، بينما كان Tang Yanyan مفتولًا للغاية. غطت فمها وسألت بصوت عالٍ: "أخت الكبرى ، كيف أتيت؟"

اكتسح السيد تانغ بسرعة ، دون رؤية شخصية لين وانشي ، أصبح التعبير على وجهها باردًا على الفور. كانت في مزاج سيء ولم يكن من الممكن القول بأن نبرتها ودودة ، وقالت: "المكان الذي أخرج منه بعيد عن هنا والطريق مسدود".

أطلق تانغ يانيان كلمة "أوه" طويلة ، وتفضل بجمع معلومات عن السيد تانغ: "لقد جاءت أختي للتو إلى العاصمة ، ولا بد أنها لم تجد موقعًا جيدًا. إنها تعيش بعيدًا. لا يهم ، أختك ، لا تحرج. سعر الأرض في العاصمة مرتفع جدًا حقًا. إنه باهظ الثمن ، لكن لا شيء إذا كان باهظ الثمن فقط. هناك بعض المجالات الرئيسية التي لا يمكنك شراؤها إذا كان لديك المال ".

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن