الفصل 92: أهلا وسهلا بك
«
كان هناك صمت مميت في قاعة الزهور. لم يتمكن لو يوفي وتشو شونهوا ومحظيات جي الباقين من الرد على المحادثة.عاد Zhao Chengjun من الخارج ووجد أن قاعة الزهور كانت هادئة ، وقال بغرابة: "ما الأمر ، لماذا لا يتحدث أحد؟"
عاد Zhao Chengjun ، وسرعان ما وقف لو Yufei وألقى التحية باحترام: "انظر إلى الأمير".
سمع السيد تانغ تشاو تشنغ جون قادم ووقف ببطء: "سيد".
عند رؤية حركتها ، سار Zhao Chengjun بين الحشد وأمسك بيد Master Tang: "لا تتحرك. لقد قلتها عدة مرات ، لا تهتم بالأدب ، من المهم للغاية أن تعتني بنفسك."
لم يصر السيد تانغ حقًا على التحية ، وجلس ببطء متتبعًا قوة Zhao Chengjun. تبع Zhao Zixun تبعًا لـ Zhao Chengjun ، وانتظر حتى يجلس السيد Tang ، وقال ، "Wang Concubine".
أومأ المعلم تانغ: "ابن العالم".
بعد تحيات Zhao Zixun إلى Master Tang ، يمكن لزوجة Lu Yufei ومحظياتها التحية لأول مرة: "المحظية قد رأت الابن".
أومأ تشاو زيكسون برأسه بصوت خافت. سمع بطبيعة الحال جانب زو شونهوا. رأى لو يوفي أن عينيه كانتا قاتمة. كان رن يوجون مثل راهب عجوز يدخل دينغ ، لكن لم تكن هناك موجة في البئر القديم. كانت Ji Xinxian حريصة على التنافس مع Zhou Shunhua.
ومع ذلك ، فهذه لا علاقة لها بـ Master Tang. جلس المعلم تانغ بثبات في الأعلى ، وأحنى ليو جي خصره وسأل ، "سيدي ، هل تريد أن تضع وجبة؟"
أومأ Zhao Chengjun برأسه: "تفضل."
أخذ ليو جي أوامره وغادر. نظر Zhao Chengjun حوله وسأل ، "لماذا كنت هادئًا عندما أتيت للتو؟ هل يمكن أن يكون الأمر مزعجًا؟"
لم يجرؤ أحد على قبول هذا ، ورفضه لو يوفي على الفور: "لا أجرؤ على الانتظار". وركع الشعب أيضا على الأرض: "الأمير يهدئ من غضبه".
"ماذا تفعل في العام الجديد اليوم؟" صفع المعلم تانغ Zhao Chengjun بغضب ، وقال بشراسة ، "أنا أعلمهم تجربة الحمل. لا بأس بالنسبة لك. إنه أمر مخيف بمجرد دخولك."
كان Zhao Chengjun شرسًا جدًا وعاجزًا. كان يخشى أن يظلمها ، فتلومه بدورها؟ لم يغضب الجميع عندما رأوا الملك جينغ يتعرض للضرب من قبل الآخرين ، لكنهم أقنعوا بصوت جيد ، "حسنًا ، لقد أسأت فهمك. لا تغضب ، كن حذرًا من طفلك."
لم يتفاجأ الناس في يانان يوان ، وأولئك الذين لا ينتظرون أمام الملك جينغ تبرز أعينهم في هذه اللحظة. لحسن الحظ ، عاد ليو جي في الوقت المناسب ، وأنقذ كل من أصيب بصدمة شديدة لدرجة أنهم كانوا على وشك الإغماء: "الأمير ، الأميرة ، الوجبة جاهزة. من فضلك تحرك."
استيقظ الجميع على الفور. تحرك Zhao Chengjun أولاً ، لكنه لم يغادر بعد الوقوف. وبدلاً من ذلك ، استدار وساعد السيد تانغ وسار معها ببطء إلى المكان الذي وُضعت فيه الوجبة. لم يجرؤ أحد في الخلف على المشي أسرع من الملك جينغ ، لذلك لم يتمكنوا من التحرك إلا ببطء ، متابعين السيد تانغ بعناية.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...