الفصل 25: سكران
«
"كانت Zhou Shunhua في حالة سكر عندما كانت في حالة سكر. لم تستطع دفعها في المأدبة. بعد شرب كأسين ، تحولت سريعًا إلى اللون الأحمر ، وعيناها مشوشتان ، وكانت عيناها حريريتين ، ومن الواضح أنها كانت في حالة سكر. كان Zhou Shunhua يخشى ذلك ستفقد أعصابها لفترة أطول ، لذا غادرت الطاولة بهدوء ، معتقدة أن اذهب للخارج لتستيقظ. ومع ذلك ، لا تعرف Zhou Shunhua مقدار تجنيدها بهذا الشكل. تشعر Zhao Zixun بالقلق من أن Zhou Shunhua سيتم استغلالها ، لذلك تبعه بسرعة ".
بعد ذلك ، تعرض Zhou Shunhua للتحرش من قبل رجل تقريبًا. لحسن الحظ ، وصل Zhao Zixun في الوقت المناسب وأخرجه بعيدًا. كان Zhou Shunhua مصابًا بالهذيان بالفعل. لقد رأت Zhao Zixun وعانقت Zhao Zixun بخدود متوهجة وأخبرت الكثير من الحقيقة.
في ذلك الوقت ، كانت المروج هادئة وسلمية ، وجلس الاثنان على العشب وتحدثا لفترة طويلة. أخيرًا ، نمت Zhou Shunhua على العشب ، وعانقها Zhao Zixun وأعادها إلى المخيم أمام الجميع.
أغلق السيد تانغ الكتاب وغطى عينيه بحزن. غالبًا ما تكون على خلاف مع الرجال والنساء بسبب دوائر الدماغ المختلفة. اتضح أنها لا يمكن أن تكون البطلة ، ليس فقط لأنها لم تكن لطيفة بما فيه الكفاية ، ولكن أيضًا لأنها كانت جيدة جدًا في الشرب.
تذكرت ماستر تانغ ما قرأته ، ووجدت أن البطلة فيه كانت إما سيدة كبرى هشة أو فتاة فلاحية صامدة ، لكن دون استثناء ، كانوا جميعًا في حالة سكر عندما كانوا في حالة سكر ، وكانت بشرتها متوهجة وضعيفة وهي كان لديه قصة مع بطل الرواية. ربما مجرد لمسها شخصيا. على أي حال ، لا يوجد شيء مثل Master Tang. يمكنك شرب رجل منغولي قوي دون أي ضرر.
استعار Zhou Shunhua و Shi Zi النبيذ للتحدث عن الحقيقة ، وقد احتضنتهما الأميرة Zhao Zixun ، وكان Tang Shishi و Naren Tuoya ، الاثنان السخيفان والسخيفان ، أمامكما وكنت أقاتل بعضنا البعض.
ببساطة ميؤوس منه.
بعد الحزن ، قام السيد تانغ على مضض بفرز مزاجه وفكر في العلاجات. ما حدث لا يمكن تغييره. بدلًا من لوم نفسك ، فكر في كيفية إصلاحه. ذهب السيد تانغ إلى الكتالوج للتحقق من المفسد. استخدمت العنوان للتكهن ووجدت أن معظم المؤامرات التي تلت ذلك كانت مرتبطة بنارينتويا.
Narentuoya هو مجرد دور صغير غير مهم في كفاح البطلة ، ودورها ليس حتى دور Tang Shishi. بعد أن دخل القصر ، ختم تانغ شيشي محظية بعد دخوله القصر. ومع ذلك ، لم يظهر Naren Tuoya إلا في صيد الخريف. التأثير الوحيد هو على الأرجح الوقوع في حب البطل الذكر. بسبب الغيرة التي تثير باستمرار البطل الأنثوي ، فإنها تستخدم جهلها الوحشي لإطلاق كرم Zhou Shunhua غير المبال ، وهي جريئة في النهاية □□ Zhao Zixun أصيبت من Zhou Shunhua ، وبالتالي أنجزت المهمة المهمة المتمثلة في مساعدة الذكور والإناث يتعرف أبطال الرواية على مشاعرهم ويدركون التحول في علاقتهم.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Ficción históricaملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...