الفصل 109: العم
«
سقط تانغ مينجزه ، وأصيبت أسرة تانغ بالصدمة. تم قرصهم واستدعوا طبيب. لم يتوقع تشاو تشينغ جون أن تكون هذه هي النتيجة. عبس وسأل السيد تانغ بصوت منخفض: "لماذا يحدث هذا؟ ألم تخبر والدك من قبل؟"
أعطى السيد تانغ همهمة ، غير راغب تمامًا في الاعتراف بأخطائه ، ودفع بكل شيء بهدوء إلى تشاو تشنغ جون: "كل اللوم. كل من يسمع أن منزله محاط بحراس جينيي ، يسأل الطرف الآخر أيضًا عما إذا كانت هذه هي عائلة تانغ ، الذي يخيف الجميع. أنا خائف حتى الموت ، كيف لي أن أراعي أشياء أخرى؟ هل تبحث عن شخص ما أو تحاول إخافة الناس؟
قام Zhao Chengjun بتواء حواجبه. لم يكن يعتقد أن هذا هو الحال ، لكنه لم يستطع معرفة المشكلة. لحسن الحظ ، فقد Tang Mingzhe أنفاسه فقط لفترة من الوقت ، واستيقظ دون انتظار Zhao Chengjun لربط الطبيب. استيقظ Tang Mingzhe على مهل ، ورأى Zhao Chengjun يقف بجانب ابنته الكبرى يتحدث بصوت منخفض بين الحشد. أصبح Tang Mingzhe رصينًا فجأة ، ودفع عشيرة Su بلا هوادة ، وابتسم للسيد تانغ: "سيدي ، لقد كنت بعيدًا عن المنزل لمدة ست سنوات ، ويصعب على والدي أن يفكر فيك. دع والدي يأتي ومعرفة ما إذا كنت قد فقدت أي وزن ".
أدار المعلم تانغ عينيه بلا خجل أمام Zhao Chengjun.
مد Tang Mingzhe يده إلى Master Tang ، وأراد من Master Tang مساعدته ، لكن Master Tang ظل ثابتًا ، كما لو أنه لا يستطيع فهم صوت Tang Mingzhe. لم يكن أمام تانغ مينغزي أي خيار سوى الوقوف بمفرده ، ولا يزال مبتسمًا للسيد تانغ: "سيدي ، هذا ..."
بعد التحدث ، نظر تانغ مينجزهي إلى تشاو تشنغ جون بفارغ الصبر. بالطبع كان يعرف من يكون ، وبشجاعة السيد تانغ ، لم يجرؤ على دعوة شخص ما لانتحال شخصية الأمير. حتى لو كان لدى السيد تانغ الشجاعة ، فإن موقف جين يوي الآن لا يمكن تزويره.
نظر المعلم تانغ إلى تانغ مينجزه بعيون مقززة ، لكن أمام الجميع ، قاومت عدم صبرها وقدمت: "هذا زوج ابنتي ، جينغ وانغ تشاو تشينغ جون".
أومأ Zhao Chengjun برأس خفيف لكل فرد في عائلة Tang: "لقد أساءت إليكم للتو ، أرجوك سامحني."
أخذت عائلة تانغ نفسًا ، ولم يصدق تانغ يانيان ذلك ، ولم تستطع عائلة سو حتى الكلام. نظر لين وانشي إلى تانغ شيشي ، ثم إلى الرجل البطل الذي بجانبها ، مستهجنًا: "يا معلمة ، ألم تقل أنك تزوجت شخصًا عاديًا؟"
وكان لا يزال شيخًا بلا مسؤولين ولا وظائف ولا أموال ولا صناعة ، ونتيجة لذلك أحضرت أميرًا؟
رفع Zhao Chengjun حاجبيه قليلاً ، وخفض رأسه ونظر إلى المعلم تانغ: "عادي؟"
ابتسم السيد تانغ وقال: "نعم ، من قال إن نبلاء وانغسون ليسوا أشخاصًا عاديين. على الرغم من كونه أميرًا ، إلا أنه لا يختلف عن الرجال العاديين." كان السيد تانغ خائفًا من أن يقوم Zhao Chengjun بالتحقيق في هذه القضية بعمق ، لذلك سرعان ما غير الموضوع وقدمه لأشخاص آخرين في عائلة Tang: "الأمير كان يعرف بالفعل أن هذا هو والدي Tang Mingzhe. هذه هي أمي لين ، هذه أختي الثانية تانغ يانيان ، الأخ الأكبر تانغ وينروي ، هذا هو الصهر الثاني ، تشي جينغ شنغ ".
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...