الفصل 123: قاتل
بعد نصف شهر ، كانت ماستر تانغ في المنزل لتربية طفلها براحة البال. جاء الطبيب الإمبراطوري مرتين وقال إن نبضها مستقر للغاية ، وهي الآن لا تحتاج إلى البقاء في الفراش طوال الوقت ، طالما أنها لا تصبح عنيفة جدًا ، يمكنها المشي على الأرض.
تنفس السيد تانغ الصعداء ، وتمكن أخيرًا من التجول. لكن الخادمات ما زلن لا يسمحن لها بالتحرك كثيرًا ، ولم يكن بمقدورهن المشي بضع خطوات ، لذلك أوقفتها الخادمات وساعدتها على الجلوس على الأرض.
لم يترك السيد تانغ المنزل خلف أبواب مغلقة ، وكان تشو شون هوا يتعافى على الجانب الآخر. كل ما في الأمر أن حالة الاثنين مختلفة تمامًا.
في يوم إجهاض Zhou Shunhua ، لم يذهب السيد تانغ إلى هناك ، لكنه قدم هدية لإظهار قلبه. بطبيعة الحال ، لم أستطع الاستفسار عن الأشياء التي تم إرسالها ، لكن ماستر تانغ كانت تعلم أن المواد الطبية التي أخذتها لم تتم إزالتها ، لذا تخلصوا منها جميعًا.
يمكن ملاحظة أن كلاً من Zhou Shunhua و Zhao Zixun يكرهونهم كثيرًا. تظاهر السيد تانغ بأنه لا يعرف ، ما زال يأكل ويشرب جيدًا ، ويربى جنينه بشكل مريح. كما عاد الوقواق والعقعق. شعروا بالذهول في ذلك اليوم وطرحوا الكثير من الأسود والأخضر على الأرض. كانوا في الأصل سيعودون للعناية بهم في اليوم التالي. أعاد السيد تانغ الناس وطلب منهم تربيتهم لمدة خمسة أيام أخرى قبل أن يخرجوا إلى العمل.
لقد دخل الوقت في فبراير. الربيع في جينلينغ أبكر مما هو عليه في الشمال الغربي. بعد قليل من الرذاذ ، يصبح الطقس أكثر دفئًا كل يوم. لقد أمطرت الليلة الماضية والشمس كانت جيدة جدا اليوم. استندت المعلمة تانغ على النافذة الجنوبية المنهارة واستمعت إلى الخادمات يتحدثن عن تحركات المنزل.
"الأميرة ، عائلة تانغ أرسلت شخصًا ما. أعطى الخادم الشخصي الديباج المدرج حديثًا إلى القصر وحياك أنت وملك المقاطعة. أميرة ، هل تريد رؤيتهم؟"
تنهد السيد تانغ ، لا توجد أسرار في العاصمة حقًا. لم تعرف عائلة تانغ من أين أتت الأخبار. كان هذا فقط حول الزوايا للاستعلام عن وضعها. قال السيد تانغ: "أخبرهم أن كل شيء على ما يرام مع Gao'er وأنا. دعهم يتوخوا الحذر ويكسبوا المال بتناغم ، ولا تقاتل الآخرين. لقد كنت مشغولًا في رعاية خليتي مؤخرًا ، وإذا كنت لا أستطيع أن أتحرك ، لن أراهم ".
وعد دو خوان بالسماح للفتاة بالخروج لنقل رسالة إلى عائلة تانغ. السيد تانغ لا يفكر في التعامل مع أفراد عائلة تانغ الآن. ما زالت تستريح ولا تستطيع العمل بجد. من الأفضل الانتظار شهرًا آخر ، بعد استقرار مرحلة الجنين تمامًا ، ثم إرسال خطاب إلى عائلة تانغ والأم.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
أدب تاريخيملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...