الفصل 37: لقاء الصدفة
في الشتاء ، أظلمت السماء بسرعة. حمل السيد تانغ الفانوس وعاد إلى فناء الصنج. هرعت الخادمات ، في انتظار السيد تانغ لخلع العباءة وتغيير الملابس الداخلية.
بينما كان دو جوان يرتب ملابس السيد تانغ ، اشتكى: "لا يوجد حجم لثلاثة أيام للعروسين ، ولا يزال أمام قاضي المقاطعة تسعة أيام إجازة للزواج. هذا هو اليوم التالي ، وستذهب الفتاة للعمل . "
ضحك السيد تانغ: "الابن الأكبر هو الذي تزوج ، لكن ليس أنا. ما الإجازة التي أملكها؟ هذا قرار الأمير ، لذا دعنا نقول بضع كلمات فقط."
إن Du Juan مجرد افتراء ، كيف تجرؤ حقًا على التشكيك في قرار Zhao Chengjun. تغيرت Master Tang إلى الأحذية ذات النعل الناعم التي يتم ارتداؤها في الداخل ويرتدي سترة وتنورة واهية على الطراز المنزلي. سأل دو جوان ، "يا فتاة ، هل لديك عشاء مُجهز من أجلك. هل تريد أن تمرره الآن أم تأخذ استراحة؟"
فكر المعلم تانغ لبعض الوقت وقال ، "أخبرها الآن".
"نعم."
قاد دوجوان الخادمة لتجهيز مائدة الطعام. لمس السيد تانغ الثعلب الصغير لفترة من الوقت ، وذهب إلى غرفة الطعام لتناول العشاء بسرعة.
على الرغم من وجود مطبخ صغير في ساحة Master Tang ، إلا أن فتح الموقد أمر مزعج للغاية. لم يكن لدى السيد تانغ الشجاعة لفتح موقد صغير لنفسها ، لذلك كانت دائمًا تتبع المطبخ الكبير لتناول الطعام. هناك قواعد لكل شيء في القصر ، ما هي الحالة التي تستحق أي نوع من العلاج ، وكم المال الذي يتم دفعه كل شهر ، وكم عدد الأطباق التي يمكن طلبها لكل وجبة ، وكم عدد الملابس الجديدة التي يجب إعدادها كل ربع سنة ، كلها محددة. بصفته مدرسًا ومعلمًا لتانغ ، يتقاضى راتبه الشهري اثني عشر وأربعة أطباق وحساء واحد لكل وجبة في الصباح وبعد الظهر والمساء ، وأربعة ملابس في كل ربع سنة ، ومجوهرات جديدة خلال الإجازات.
إذا لم يكن لديك ملابس كافية لارتدائها ، أو إذا كنت ترغب في تناول أطباق أخرى ، فعليك إنفاق أموالك الخاصة للذهاب إلى غرفة الخياطة والمطبخ. في الواقع ، بالنسبة لأفراد الأسرة الإناث في المنزل ، فإن الاعتماد على مثال المدرسة العامة لا يكفي بالتأكيد.
لنضع الشهية جانبًا في الوقت الحالي ، فقط تحدث عن الملابس ، فمن يمكنه ارتداء أربعة ملابس فقط في الموسم الواحد؟ حتى إذا عاد المنتج الفردي إلى ارتدائه ، فهو رث للغاية.
ناهيك عن أن جمال القصر العشر لا يزال رائجًا. إذا كان أي شخص يرتدي ملابس متكررة ، فمن المؤكد أنه سيتم السخرية منه.
في الواقع ، ليس الأمر أن حصة Tang Shishi منخفضة ، بل على العكس ، معاملتها هو بالفعل الوحيد في القصر ، والعروض الشهرية هي نفسها التي تقدمها العمة Tongxiu. بالطبع ، كان Tongxiu مسؤولًا عن الشؤون الداخلية لسنوات عديدة ، ويتم احتساب النفط والمياه في القطاع الخاص بشكل منفصل ، لكن مستوى رواتب الشخصين هو نفسه.
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...