86

224 16 0
                                    

الفصل 86: العودة إلى القصر

«

كانت معدة السيد تانغ غير مرتاحة على نحو خافت ، ثم أُجبرت على أخذ محظية. كانت منزعجة للغاية لدرجة أنها أصبحت فجأة سوداء وأغمي عليها.

قبل أن يفقد تانغ شيشي وعيه ، سمع دو خوان بشكل غامض وهو يطلب من الناس دعوة الملك جينغ. من الجانب جاء برد مألوف يقول: "بما أن الأميرة قد أغمي عليها ، إذن يجب أن أتصل بالطبيب الإمبراطوري وأطلب من الأمير أن يفعل ماذا؟"

"الأميرة في صحة جيدة ، كيف لا يمكنك إخطار الأميرة بمثل هذا الأمر الخطير؟"

"الخادمة الجهلة ، ما مدى انشغال الأمير في واجباته الرسمية ، كيف يمكنك إزعاج الأمير بهذه المسألة السمسمية الصغيرة؟ لا فائدة إذا ذهبت ، الأمير لن يعود ، لن تسبب سوى المتاعب لسيدك. مع هذا في وقت ما ، من الأفضل أن أسميها طبيبة إمبراطورية في أنفن ".

"لا تتشاجر ، تعال إلى هنا ، خذ بطاقة خصري ، واذهب إلى الطبيب الإمبراطوري."

بقي الانطباع الأخير للسيد تانغ في صوت لو يوفي. يبدو أن لو يوفي أرسل شخصًا ما ليجد طبيبًا إمبراطوريًا ، وتم وضع السيد تانغ على وسادة ناعمة. كان عقلها صعودًا وهبوطًا ، لكنها أرادت الاستيقاظ لكنها لم تستطع مساعدتها. شعرت بالضوضاء في أذنيها طوال الوقت ، وبدا أن هناك من يتجول في أذنيها. كان مزعج جدا. في النهاية ، توقفت كل الأصوات فجأة ، وخطوة ثابتة وقوية جاءت مباشرة نحوها.

بعد أن أغمي على السيد تانغ ، كانت المحاسن تطحن ولم تستطع ابتكار فكرة لفترة طويلة. يدعو البعض إلى معسر الناس ، والبعض الآخر يدافع عن عدم التصرف بتهور ، وآخرون يدعون إلى إطعام السيد تانغ الشاي المهدئ. لم يوافقوا ، لكن لم يرغب أحد في الذهاب إلى Zhao Chengjun.

ما مدى انشغال جينغ وانغ في أيام الأسبوع ، كيف يمكنه الاهتمام بهذا الشيء الصغير؟ بينما كانوا يتجادلون ، كانت هناك خطوات عالية وقوية في الخارج ، وسرعان ما اقتربوا من الغرفة الرئيسية. شعروا بالذهول ، وعندما أداروا رؤوسهم ، رأوا Zhao Chengjun يسير من الممر بوجه هادئ.

تجمدت المحاسن للحظة وحيَّا التحية على عجل ، لكن تشاو تشنغ جون لم ينظر إليهن حتى ، وسرعان ما سار من أمامهن ، كما لو لم يكن هناك مثل هؤلاء الأشخاص على الإطلاق.

أبقت الجميلات حركاتهن المباركة مشتتة ، وذهلت مرة أخرى. لا تقل دع الملك جينغ يلاحظ موقفهم الجميل ، حتى أنهم لم ينتهوا من قول مرحبًا. عاد الملك جينغ بالفعل ، وبمجرد دخوله من الباب وتوجه مباشرة إلى الغرفة الداخلية ، تجاهل الآخرين على الإطلاق.

فوجئت النساء. في هذا الوقت ، تبعت المواهب وراء الملك جينغ ، نفد ليو جي أنفاسه وهو يلهث قائلاً: "استيقظ الجميع بسرعة ، الأمير في حالة مزاجية سيئة ، لا تثير المتاعب هنا."

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن