الفصل 120: إثارة
«
بعد أن دخل Tang Shishi المأدبة ، لأنه كان خائفًا من أن يتم حسابه ، كان حذرًا للغاية طوال العملية. إنها تأكل القليل جدًا من الطعام ، ولا تلمس سوى ما هو أمامها ، وبعد أن جربه الآخرون ، تضع عيدان تناول الطعام بحذر.كانت المأدبة هادئة دائمًا وكان الناس من حولنا يتحدثون ويضحكون ويتحدثون ، وبطبيعة الحال ، كالمعتاد ، وقف الناس لتذوق نخب السيدة وانغ ولاو من وقت لآخر. بغض النظر عن نظرتك إليها ، فهذه مأدبة عيد ميلاد عادية.
استرخى قلب شيشي تانغ ببطء ، وربما كان قلبها لأنها كانت وحدها. كان السيد تانغ نصف ممتلئ ، وكان جاهزًا تقريبًا لوضع عيدان تناول الطعام. كما كانت تفكر ، دخلت خادمة على عجل إلى الخارج ، وهي تنظر بقلق إلى السيد تانغ.
السيد تانغ لديه انطباع عن هذا الوجه. يبدو أنها خادمة من قصر جينغ ، لكنها لم تأخذ معها اليوم سوى الوقواق والعقعق. لماذا ظهرت هذه الخادمة هنا؟ أصبح المعلم تانغ يقظًا في السر ، وتحدث إلى الآخرين ، ومشى إلى مكان هادئ ، وسأل: "لماذا أنت هنا؟"
راقبت الخادمة السيد تانغ وهو يخرج ، واتبعته خطوة بخطوة. عندما وصلت إلى المكان الذي لم يكن فيه أحد ، أبدت شغفًا ، وخفضت صوتها وقالت للسيد تانغ: "يا أميرة ، الشيء الكبير ليس جيدًا ، المحظية تشو تعرضت للإجهاض!"
اتسعت عيون السيد تانغ فجأة ، ونظر إلى الخادمة بوجه هادئ: "ماذا؟"
"هذا صحيح تماما." كانت الخادمة قلقة مثل النملة على النار ، وقالت للسيد تانغ: "الجانب المحظية كان على ما يرام اليوم ، ولكن بعد خروج الأميرة والأمير ، لم يعرف الجانب المحظية ما هو الخطأ ، وفجأة تؤلم معدتها أراد الناس في الأصل أن يسألوا عن طبيب إمبراطوري ، لكن المحظية الجانبية قالت إن الأميرة والأمير لم يكونا في المنزل ، وكان من الصعب للغاية سؤال الطبيب الإمبراطوري ، لذلك كان علي أن أتحمل ذلك. من يدري ذلك بعد لفترة من الوقت ، سترى المحظية الجانبية اللون الأحمر تحتها. شعرت بالذعر ، لم أكن أعرف من الذي أبحث عنه ، لكن العبد والخادمة هربا بشجاعة لإبلاغ الأميرة ".
كان وجه السيد تانغ باردًا بالفعل مثل الجليد. اليوم ، تحتفل السيدة وانغ بعيد ميلادها ، ويعلق Zhao Chengjun أهمية كبيرة على ذلك. بالإضافة إليها و Zhao Chengjun ، خرج Zhao Zixun أيضًا. فقط Zhou Shunhua و Ren Yujun تركوا في القصر. احتفظ بها المعلم تانغ في القصر لأنها كانت خائفة من متاعب تشو شونهوا. بشكل غير متوقع ، على الرغم من ذلك ، لن يتوقف Zhou Shunhua.
لطالما اشتبهت المعلمة تانغ في أن تشو شون هوا لم تكن حاملاً ، لكنها لم تتوقع أنها كانت ستختار هذه المرة "الإجهاض". يفكر المعلم تانغ في الأمر بطريقة أخرى. وقت الحمل الظاهر لـ Zhou Shunhua هو ستة أشهر تقريبًا ، أربعة أشهر قد لا تكون حاملاً ، ستة أشهر هي الزيادة السريعة في البطن ، كيف لا يمكن أن يكون حاملاً؟
أنت تقرأ
من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة
Historical Fictionملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مجرد بطلة ثانية شريرة في صراع داخل القصر. في وقت لاحق ، كانت تناضل من أجل النعمة مع البطلة ، وفي النها...