50

276 18 0
                                    

الفصل الخمسون: تقوى الأبناء

بعد أن انتهى لو يوفي من الحديث ، كان هناك صمت غريب في الغرفة. على الفور ، سحب Zhao Chengjun نظرته إذا لم يحدث شيء ، وضع Tang Shishi البرتقال وأعطى Lu Yufei نعمة: "ابن المحظية".

تجنب لو يوفي ، وأجاب ، "ملكة جمال تانغ".

استندت عودة لو يوفي إلى المعلم تانغ بالكامل على وجه تشاو تشينغ جون. لم تهتم بهذا الحفل ، وكان هناك فحص خافت في عينيها.

اكتشفت لو يوفي أنها ربما تكون قد قللت من تقدير تانغ شيشي ، لكنها نظرت أيضًا إلى الملك جينغ. مساعي الرجال قليلة جدًا ، القوة ، الثروة ، والجمال. من العصور القديمة إلى الوقت الحاضر ، لا يوجد استثناء.

لا يمكن أن يكون هناك أول اثنين ، ولكن يجب أن يكون هناك آخر.

قال لو يوفي إنه من الخطأ ألا تصاب بخيبة أمل. اتضح أنها تحترم الملك جينغ باعتباره **** وتعتمد على الملك جينغ ، ولا يمكنها الهروب من ابتذال الرجل. لم يعتقد Lu Yufei أن Master Tang يمكن أن يصبح مناخًا ، مزهرية للجمال ، لون صورة Jingwang ، طازجًا لبضعة أيام ، وسيتم التخلص منه بشكل طبيعي بعد وقت طويل.

لم يستطع لو يوفي مواجهة هذه الحقيقة. اعتقدت أن الملك جينغ كان مختلفًا عن الرجال العاديين. يجب أن يكون ما أعجب به هو مواهب أكثر تقدمًا ، مثل Xi Yunchu.

نتيجة…

كانت الغرفة هادئة لفترة من الوقت ، وخفف لو يوفي من النشوة ، وسرعان ما حيا تشاو تشنغ جون: "ابنة الزوج ترى الأب ، من فضلك أحيي الأب."

لو يوفي استقبل تشاو تشنغ جون بكل احترام. بعد أن تحدث ، جلس في وضع القرفصاء وانتظر رد تشاو تشينغ جون. ومع ذلك ، يبدو أن Zhao Chengjun لم ينتبه لها على الإطلاق. وقف على الكرسي بذراع واحدة ونظر إلى الجانب الآخر بصمت.

قام السيد تانغ بتقشير نصف برتقالة. لم تستطع وضعها جانباً ، لذا يمكنها فقط مواصلة تقشيرها. إنه لأمر مؤسف أنني لم أستوعب القوة في اللحظة الأخيرة ، وتناثر الكثير من العصير على يديه. بعد أن وضع السيد تانغ البتلات البرتقالية ، ورفع يديه ، كان في حيرة من أمره.

عبس Zhao Chengjun سرًا ، لماذا هذا تافه؟

أخذ Zhao Chengjun المنديل المربع ، وأوقف حركات Master Tang السريعة ، وسلمه لها: "امسح يديك نظيفًا أولاً".

أخذها السيد تانغ بشكل طبيعي. مسحت الجسد وفجأة أدركت: "يا معلمة هل هذا حجابك؟"

"نعم." رد تشاو Chengjun بشكل عرضي. لقد رأى أن السيد تانغ لا يستطيع لمس البقعة ولا يمكنه تحملها. أخذ يدها وقال: "انتبه ، يوجد المزيد هنا".

لا تزال لو يوفي تحافظ على إيماءة طلب السلام ، وأصبحت ابتسامتها أكثر فأكثر ، وكانت معضلة بعض الشيء.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن