61

249 19 0
                                    


الفصل 61: حل وسط
كانت جبين السيد تانغ باردة. بعد أن وضع Zhao Chengjun يده عليها ، بدا أنها أكثر برودة من بشرتها ، وارتجف Master Tang سرًا.

في عجلة من أمره ، كاد السيد تانغ أن يعض على لسانه: "سيد ، لماذا أنت هنا؟ ماذا عن دوجوان ، لماذا لا تعرف كيف تبلغ؟"

وقف دو جوان وآخرون في الخلف بتعبير بائس وصمت. عرف السيد تانغ أيضًا أن هذا النوع من الأشياء لا يمكن أن يلوم دوجوان ، لقد كانوا يخدمون الفتيات فقط ، وكانت حياتهم في أيدي تشاو تشينغ جون ، فكيف يجرؤوا على القتال ضد تشاو تشنغ جون.

كانت المعلمة تانغ ممتنة مرة أخرى لأنها دمرت الأدلة. سرعان ما استعادت تعابير وجهها ، وتظاهرت بالهدوء ، وقادت Zhao Chengjun إلى الباب: "يا رب ، تفضل بالدخول. كانت الفتاة الصغيرة تستريح في المنزل الآن. لا أعرف كيف سيأتي الأمير. هي كان مهملا جدا. أرجوك سامحني ".

ابتسم Zhao Chengjun للتو ، ويبدو أنه غير مرتاب من خطاب تانغ شيشي. بعد أن دخل المنزل ، نظر بشكل عشوائي وقال: "سمعت أن Ji Xinxian دعاك و Ren Yujun إلى مأدبة صغيرة اليوم. هل أنت غير سعيد بهم؟ لماذا عدت مبكرًا؟"

صوت Zhao Chengjun ليس متسرعًا أو بطيئًا ، يبدو لطيفًا جدًا ، ولكن يبدو أن كل كلمة تقع تحت ضغط Qianjun ، وإذا كان مهملاً ، فسوف يتم تحطيمه إربًا. ابتسم السيد تانغ وقال ، "لا أعتقد أنه مثير للاهتمام ، لذلك غادرت للتو."

ألقى Zhao Chengjun نظرة عميقة على Tang Shishi ، ثم استدار وسار نحو الغرفة المجاورة. أذهل السيد تانغ للحظة ، وتبعه على عجل.

نظر Zhao Chengjun بشكل عرضي إلى الأشياء في جناح Duobao ، وقال ببطء: "سمعت الخادمة التي أعطت Zhao Zixun قالت إنك تشعر بالدوار على الطريق ولا يمكنك الوقوف ساكنًا. مثل هذا الشيء الكبير ، الشخص الذي ينتظر لا لا أعرف حتى؟ "

صُدم دو جوان والآخرون ، وركعوا جميعًا ، وشحبت وجوههم: "يا رب ..."

رفع Zhao Chengjun إصبعه للتو ، ولم يجرؤ Du Juan على الاستمرار في الجدال. شعرت ماستر تانغ بالذعر قليلاً ، وأجبرت نفسها على التهدئة ، وقالت ، "سيدي ، الدوخة تظهر فقط من حين لآخر ، إنها ليست مشكلة كبيرة. لم أسمح لهم بالحصول على طبيب. إذا كنت تلوم ذلك ، يرجى إلقاء اللوم علي. "

"هل فهمت الأمر بشكل صحيح ، لا يمكنني تحمل معاقبتك؟" كان Zhao Chengjun يسير بخطى بطيئة في الغرفة. بدا وكأنه يرى شيئًا من زاوية عينيه ومشى نحو الزاوية.

عندما رأى السيد تانغ تحركاته ، كانت يديه وقدميه باردة وتلاشى دمه. لقد عرفت أخيرًا ما كان Zhao Chengjun ينظر إليه في جناح Duobao الآن للتو ، وكان يبحث عن دليل على إخفاء Master Tang.

مشى Zhao Chengjun إلى مبخرة الوحش النحاسية في الزاوية ، ورفع غطاء الموقد المثقوب ، والتقط الغبار بعصي البخور. ابتسم بخفة عندما رأى اللون الرمادي المختلف فيه.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن