33

281 18 0
                                    

الفصل الثالث والثلاثون: بلاستيك

«

حملت Tongxiu تنورتها وركضت بسرعة في الممر. عندما اقتربت من الباب توقفت وأخذت نفسا عميقا ، وعندما هدأ أنفاسها أسرعت نحو الباب.

في هذا الوقت ، توقفت سيارة الملك جينغ عند الباب الواحدة تلو الأخرى ، ولم تتوقف العربة التي ترافق الأسرة الأنثوية وتوجهت مباشرة إلى الباب الثاني. أثناء التقاط الأشياء ، سأل تونغسيو الحارس المرافق: "لماذا عاد الأمير الآن؟ لقد تأخرت عدة أيام عما كان متوقعًا. هل هو تأخير على الطريق؟"

"لا." أجاب الحارس: "السيدة تانغ مريضة. الأمير كان ينتظر السيدة تانغ لتتعافى قبل أن يواصل السير على الطريق".

بدا أن تونغسيو تسمع شيئًا من الكون ، واتسعت عيناها ، ولم تستطع فهم كلمات الحراس على الإطلاق. أليس الملك جينغ يكره المتاعب أكثر من غيره ، خاصة لأنه يسحب كل التقدم من قبل شخص واحد. أصيبت المعيلات من النساء بالمرض ، لذا حتى لو لم يرمي الملك جينغ الناس بعيدًا ، كان لا يزال ينتظر امرأة في المحطة؟

في هذا الوقت ، سارع جسد صغير إلى الأمام ونادى ، "العمة تونغشو".

استجاب تونغ شيوي على عجل ، وتوقف الجسد الصغير عن اللهاث ، وقال ، "العمة ، السيد ليو لديه ما يقوله ، دعك تتصل بال **** في القصر بأسرع ما يمكن."

"ماذا؟" كان تونغشيو متوتراً ، "هل الأمير مصاب؟"

"لا ، على الآنسة تانغ أن تتحقق من نبضها."

تعافت جامعة تانغ نورمال من مرضه ، وظلت حالته تتأرجح ذهابًا وإيابًا على الطريق. توقف الملك جينغ في المحطة لمدة ثلاثة أيام ، وعاد تانغ شيشي على عجل إلى القصر ، قائلاً على مضض إنه شُفي. عندما دخلت الباب الثاني ، لم تعد قادرة على الإمساك به ، وسرعان ما عادت إلى فناء منزلها لتستريح.

في فناء جيانجيا ، كانت الخادمات مشغولات بالفعل عندما تلقين نبأ عودة الملك جينغ. عندما سمع نبأ دخول الفريق من الباب ، فوجئ دو جوان وتفاجأ: "لماذا هي بهذه السرعة؟"

الآن أبلغ الشاب أنه لا تزال هناك عود بخور ، لكنه عاد في غمضة عين. خرج دو جوان على عجل لاستقبال السيد تانغ. كانت قد غادرت المنزل لتوها عندما رأت ماستر تانغ يُرافق ، وهو يمشي مريضًا.

فوجئ دو جوان للغاية عندما رأى وجه ماستر تانغ. ساعدت السيد تانغ على دخول الباب ، وأحضرت الفتاة الصغيرة بالداخل الشاي الساخن بسرعة ، ووضعت الوسائد ، وقدمت الكعك. بعد أن تم ترتيب كل شيء ، سكب دو جوان كوبًا من الشاي للسيد تانغ ، ونظر بعناية إلى وجه ماستر تانغ وسأل ، "يا فتاة ، ما خطبك؟"

دعم السيد تانغ جبهته ، وقال بضعف ، "لقد علقت في المطر في حقل الرعي واشتعلت الريح والبرد. الطريق لم يكن جيدًا. لا يهم ، أنا فقط بحاجة إلى النوم."

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن