62

249 17 0
                                    

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملة

الفصل 62: استسلام

بعد فترة طويلة من مغادرة تشاو تشينغ جون ، سار دو خوان مرتجفًا وسأل: "الفتاة ، الأمير ، هل ذهب؟"

أعطى المعلم تانغ همهمة خافتة ، ولم يكن تعبيره فاترًا ولا باردًا. خمّن دوجوان بعض الوقت ، لكنه لم يستطع تخمين سبب مجيئه ، وسأله بحذر: "يا فتاة ، ماذا قال الأمير؟"

"أنت لا تسمع كل ما قاله." عثر السيد تانغ على محفظة من الخزانة ، وجلس على سرير لوهان ، ولفها ببطء بالمقص. "لا تفكر في العمل في الدراسة ، لقد سمح لي بالتعافي من المرض ، بمعنى آخر ، إنه محظور."

هذا ... لم يستطع Du Juan فهم الوضع الحالي. شاهدت الحركات العنيفة للمعلمين والطلاب في تانغ ، وقالت على عجل: "فتاة ، أبطئ ، احذر من إيذاء يدك! يا فتاة ، ألم تطرز قبل أيام قليلة فقط؟ يا إلهي ، لماذا قطعت ذلك مرة أخرى؟"

"إذا لم تكن بحاجة إلى شيء ما ، فمن الأفضل أن تخسره في وقت سابق." استخدم السيد تانغ يديه وسرعان ما قطع المحفظة إلى عدة قطع ، حتى أنها التقطت اللوتس عليها. بعد القيام بذلك ، شعر السيد تانغ بمزيد من الارتياح. ألقت المقص وقالت ، "لقد تعاملت مع جي شينشيان فقط من قبل ، ولم آكل كثيرًا. اذهب وأعد وجبات الطعام لي."

نظر دوجوان إلى طاقة السيد تانغ وشهيته جيدًا. لا يبدو أنه قرن من القرون ، وكان مصمماً في قلبه. خرج دو خوان وطلب المطبخ. قبل أن يغادر ، رأى السيد تانغ متكئًا على سرير أرهات ويلعب بفتيل الشمعة بالمقص. تردد للحظة ، أو قال ، "يا فتاة ، سيكون اليوم طويلا. خدم العبيد في القصر لمدة ثماني سنوات ، وهم يفهمون مزاج الأمير. الأمير مختلف عن الفتاة ، لا تتعجل في ذلك. بعض الوقت ، خذ وقتك ، فيزداد في الأيام القادمة. "

رد السيد تانغ وقال ، "أعرف. أريد أن آكل حساء اللوتس ، والأوز المقرمشة ، والجبن مع كمية أقل من السكر."

استجاب الوقواق بسرعة وسارع بإعداد الوجبة. قام السيد تانغ بقطع الشمعة لفترة طويلة ، حيث رأى أن الشمعة يجب أن تنطفئ من قبلها مرة أخرى ، قبل وضع المقص.

كان دو جوان قلقًا من أن السيد تانغ لا يستطيع التفكير في الأمر. في الواقع ، كان السيد تانغ هادئًا جدًا. حتى خلال هذه الفترة الزمنية ، أرادت فجأة أن تفهم عدة أشياء.

وعدت Zhao Chengjun شخصيًا أنها لن تتضرر من قبل الأميرة. على الرغم من أن Zhao Chengjun ليس شخصًا جيدًا ، إلا أنه يتحمل جميع المسؤوليات التي يجب أن يتحملها ، ولن يلومها. يمكن لـ Zhao Chengjun أن يقول ، على الأقل أن Tang Shishi لا داعي للقلق بشأن الموت على أيدي أشخاص آخرين في القصر لبقية حياته.

عليها فقط أن تقلق بشأن ما إذا كانت ستقتل على يد الملك جينغ.

اعتقدت Master Tang في الأصل أن Xi Yunchu كانت على وشك دخول الباب ، لكنها للأسف فاتتها مؤامرة ، لذلك وجدت طريقها على عجل. الآن بعد أن لم يعد هناك قلق بشأن المستقبل ، لم يعد Master Tang متلهفًا لدخول حريم البطل الذكر.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن