22

274 17 0
                                    


الفصل الثاني والعشرون: ركوب الخيل

في وقت مبكر من الصباح ، قام Zhao Zixun بتغيير ملابس يونيكورن وذهب لاستقبال Zhao Chengjun. اليوم هو يوم الاجتماع الرسمي مع الملك Zhongshun. ليس هناك مجال للإهمال.

كان أنجي تيمور زعيم Beiting ، واستسلم لأسرة يان ودفع الجزية ، وكان اسمه الملك Zhongshun. المحكمة الشمالية هي بوابة الشمال الغربي. وهي تقع بين سلالات تشاغاتاي الشرقية وخانات التتار ويان. وهي تحرس ممر جيايو وكانت دائمًا أرضًا متنازع عليها في الشمال الغربي. سقطت المحكمة الشمالية في يد أسرة يان عندما فتحت المحكمة ، وأعلنت وزرائها لأسرة يان. على مر السنين ، حافظت على علاقة جيدة مع المحكمة. ومع ذلك ، فهي جيدة فقط على السطح.

خاصة في السنوات السابقة ، وحد التتار خان قبائل موبي المختلفة بهدف إحياء عظمة إمبراطورية السهوب ، كما غيرت خانات تشاجاتاي الشرقية أيضًا عرقًا جديدًا وطموحًا وطموحًا لفترة طويلة في السهول الوسطى. لكن في الوقت الحالي ، تغيرت محكمة ديان إلى إمبراطور يبلغ من العمر سبع سنوات.

راقبت خانات التتار وخانات جغاتاي الشرقية أعين بعضهما البعض. كما بدأت محكمة الشمال ، الواقعة بين الأنظمة الثلاثة ، بالتردد تدريجياً. الوضع الداخلي في البيت معقد وتسلل إليه كل الدول. العائلة المالكة في Beiting أكثر وضوحا. ابتداء من جيل أنجي تيمور ، الأنظمة المحيطة تطيع من هو قوي. . من الواضح أنه من قبيل التفكير بالتمني الاعتماد على ولاء العائلة المالكة البينية لأسرة يان.

لذلك ، فإن هذا الصيد ليس صيدًا بسيطًا ، ولكنه أكثر لردع Beiting والفوز على Anji Timur. سافر أنجي تيمور مع أطفاله وخيم في مكان غير بعيد. بعد وصول الملك جينغ أمس ، ذهب ببساطة ليلقي التحية. اليوم هو الاجتماع الرسمي بين الطرفين.

مثل هذه المناسبات ليست رسمية ، ولن يرتدوا زي المحكمة ، لكن يجب ألا تكون قذرة ويجب ألا يستهين بها سكان Tingzhou.

اختار Zhao Zixun وحيد القرن لمنحه زيًا رائعًا وبارزًا ، لكن بدون درجة ، فهو ليس عدوانيًا. دخل Zhao Zixun الخيمة الرئيسية ونظر لأعلى ورأى Zhao Chengjun جالسًا خلف الطاولة في بدلة تنين حمراء من الحرير. كان صدره وكتفيه مُطرّزين بلوح مع أسنان ومخالب راقصة ، وحزام من اليشم على خصره ، وحذاء صابون على قدميه. اندفع المستبد نحو وجهه.

خفض Zhao Chengjun عينيه ، كما لو نظر إلى شيء ما ، كان وجهه باردًا جدًا. لديه حواجب حادة وحواف وزوايا حادة ، ويبدو أنه يتعذر الوصول إليه عندما لا يبتسم. كان يرتدي زي الأمير ، وكان رداءه الأحمر الكبير مفتوحًا جدًا لدرجة أنه كاد يحرق عيون الناس ، وكان بانلونج ، الذي يشبه التنين ، يعلن بصمت وضعه.

صُدم Zhao Zixun من هذا المشهد ، توقف قليلاً ، ثم أحنى رأسه واستقبل تشاو Chengjun باحترام: "أبي".

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن