47

257 14 2
                                    

الفصل السابع والأربعون:

من صالح

لقد فهم السيد تانغ أخيرًا خطة Zhou Shunhua ، لكن الأوان كان قد فات. الآن غادر الملك جينغ وتشو شون هوا واحدًا تلو الآخر ، ووقف السيد تانغ وحده تحت الأفاريز ، بشكل غير متوقع.

أحنى رفيق Zhao Zixun المقرب رأسه عندما رأى Tang Shishi ، كل منهم كان يتجول حولها. أرادت الأستاذة تانغ أن تشرح ، لكنها في الحقيقة لم تكن تعرف ما الذي ستقوله ، لكي تبدو أقل سفسطة. حاول السيد تانغ لفترة ، وقرر أخيرًا أن يصمت.

جمع السيد تانغ عباءته بإحكام ، وغادر بهدوء دون أن يلاحظه أحد.

كان السيد تانغ في حالة مزاجية سيئة ولم يرغب حتى في العودة إلى قاعة المأدبة. على أي حال ، لم يهتم بها أحد حقًا في المأدبة. ظل المعلم تانغ لا يفعل شيئًا وعاد مباشرة إلى جيانجيا كورتيارد.

سار شيشي تانغ بمفرده في فناء الشتاء القاسي ، وكان كل ما حوله أسودًا قاتمًا. لا أعلم ما الذي يحدث في هذا الجزء من الطريق. كانت الأنوار مطفأة عدة مرات ، وكان الطريق خاليًا بشكل استثنائي. فتح ظل الشجرة أسنانها ورقص مخالبها في الظلام ، وشد السيد تانغ عباءته وأراد العودة بسرعة.

ولكن عندما كانت هناك في منتصف الطريق ، سمعت فجأة صرخة يي شياو. صوت Ye Xiao طويل وثلاثة أقصر ، ويبدو أنه يتمتع بسحر فريد. توقفت خطوات السيد تانغ تدريجياً. استمعت لبعض الوقت ، ونظرت خلفها ، وسارت ببطء إلى المكان الذي جاء منه الصوت.

مشى السيد تانغ إلى ظل الشجرة ، سعل بهدوء ، وقال ، "هذا أنا."

قفز شخص من وراء الأدغال ، كانت السيدة وو. ألقت الجدة وو نظرة سريعة حولها وأخذت تانغ شيشي للاختباء في الظلام.

تحمل السيد تانغ الانزعاج في يديه وابتسم: "السيد وو ، تعال إلي ، ما هو طلبك؟"

أسلوب حديث الجدة وو هو نفسه كما كان من قبل ، دون أي تشوش ، سألت مباشرة: "هل أحضرت الملك جينغ إلى الابن اليوم؟"

تجعد المعلم تانغ بأطراف أصابعه ، لكنه لم يستطع تحديد تعبيراته على الإطلاق ، وقال بهدوء: "نعم".

"هل المرأة بجوار شي زي تشو شونهوا؟"

غرق مزاج السيد تانغ. يبدو أن الجدة وو كانت تعرف أكثر بكثير مما كانت تتخيله. هي ، تشو شونهوا ، ورين يوجون جميعهم تحت سيطرة الجدة وو. إنه لأمر مثير للسخرية أن قلة منهم ما زالوا يقاتلون هنا ، في الواقع ، هم مجرد بيادق في يد الملكة الأم.

السيد تانغ لم يغير وجهه وقال ، "نعم".

حدقت الجدة وو في ماستر تانغ عن كثب ، وأصيب قلب ماستر تانغ بالذعر ، لكنها أصرت على النظر مباشرة إلى عيني الجدة وو. ضحكت الجدة وو فجأة ، وصافحت يد السيد تانغ بقوة ، وقالت ، "أنت بخير. كنت متشككًا فيك من قبل ، ولكن الآن يبدو أن رؤية الأم فنغ لا يمكن أن تكون خاطئة."

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن