19

294 20 0
                                    


الفصل 19: أكاكاري

«
بكلمات Zhao Chengjun ، كانت السيدة Lu مصممة. في التحليل النهائي ، تزوجت عائلة لو من الأمير جينغ ، وليس من تشاو زيكسون. الزواج جيد لامتلاك لقبين. طالما أن Zhao Chengjun يتعرف على موقع Lu Yufei في المنزل ، بغض النظر عن عدد المحظيات التي يطلبها Zhao Zi أو التي يفضلها ، فلا يوجد تهديد على Lu Yufei.

هذا كافي. السيدة لو هي زوجة مسؤول قياسي. في عينيها ، أي رجل لا يعبث ، طالما أنه يتمتع بموقع ثابت في المكتب الأمامي ، فقط يغض الطرف عن الأشياء الأخرى. على أي حال ، فإن غرفة المحظية هي مجرد شيء ، حتى لو أنجبت طفلاً ، عليك الاتصال بوالدة لو يوفي.

ما هو الشيء المهم في أي خادمة يملك ابن العالم قلبه؟ ابتسمت السيدة لو على الفور وقالت: "شكرًا لك أيها الملك جينغ. الملك جينغ يدرك جيدًا تفاصيله ويميز بين العام والخاص ، لذا فإن المحظية جديرة بالثقة بشكل طبيعي."

أصيب لو يوفي بالذهول منذ أن أنقذ ابنه حياته. في هذه اللحظة ، عند تذكير والدته ، كان رد فعله بطيئًا وحيا الملك جينغ: "شكرًا لك ، الملك جينغ".

سئم تشاو تشينغ جون من هذه المهزلة. لم يعد يريد مشاهدته بعد الآن. قال بلا مبالاة: "لقد تأخرت السيدة لو كثيرًا اليوم. بعد ذلك ، سيرسل الملك شخصًا للاعتذار. تونجكسيو ، أرسل السيدة لو والآنسة لو خارج المنزل."

أجاب تونغسيو: "نعم".

كانت السيدة لو على وشك أن تقول شيئًا ، وكان تشاو تشينغ جون قد توقع ذلك بالفعل ، وقال ، "أما بالنسبة للآنسة لو سان ، فهي مريضة وليس من المناسب التحرك ، لذلك يجب أن تبقى في القصر لتتعافى. عندما تكون الآنسة سان تحسنت الحالة ، سيرسل الملك شخصًا ما لإرساله على الفور. ارجع إلى منزل لو. يمكن للسيدة لو أن تطمئن. "

تنفست السيدة لو الصعداء وقالت: "المحظية شكرت الملك جينغ. المحظية تتقاعد".

علمت السيدة لو أن كينغ جينغ كان في مزاج سيء الآن ، ولم تكن تريد أن تشعر بالملل بعد الآن ، وسرعان ما أخذت لو يوفي بعيدًا. بعد مغادرة عائلة لو ، لم يتبق في المنزل سوى الأشخاص من قصر جينغ ، وكان من الواضح أن كل شخص في الداخل والخارج كان متوترًا.

كان المطر الجبلي على وشك المجيء والرياح ملأت المبنى ، وكان الجميع يعلم أن الملك جينغ كان غاضبًا جدًا ، وكان الجميع ينتظر لحظة سقوط المقصلة. ومع ذلك ، كان وجه Zhao Chengjun هادئًا. التقط كوب الشاي وببطء قشط رغوة الشاي على سطح الماء بالغطاء.

انزلق غطاء الشاي عبر حافة الكوب ، مما أحدث صوتًا طفيفًا محطمًا ، وسقط في آذان الجميع ، وهو أمر مرعب أكثر من صوت شحذ السكين. قال السيد تانغ إنه قد يغضب أيضًا ، وهو أمر مرعب أكثر بكثير من خدمة الملكة الأم ياو.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن