118

156 8 0
                                    

الفصل 118: كسر قسرا

«

حدق السيد تانغ في العدة ، وشحب وجهه تدريجيًا. قالت الملكة الأم ياو إن هذا دواء لتقوية الجسم ، لكن السيد تانغ لم يستطع تخمين وجود سم فيه.

أزيز دماغ السيد تانغ ، كما لو أنه تحول إلى فراغ ، ولم يشعر بوجود الجسد. بعد فترة طويلة ، استعاد السيد تانغ وعيه ، وابتسم بخفة ، وقال: "الأمير له سيطرة صارمة للغاية على الطعام والملبس والمأوى والمواصلات. إنه لا يشرب أشياء من مصادر غير معروفة. أخشى أنه من غير المناسب تسممه ".

نظرت الملكة الأم إلى وجه السيد تانغ ، وقالت ببطء: "إنه لا يشرب شيئًا من الغرباء ، لكن إذا أعطيته إياه شخصيًا ، فلن يشك في ذلك. الأميرة جينغ ، ما رأيك؟"

"موقع المحظية متواضع وخفيف ، والطفل له مكان في قصر الأمير جينغ. في الواقع ، هذا ليس مهمًا في قلب الملك جينغ. أخشى ألا تكون هناك فرصة للمحظية".

ابتسمت الملكة الأم ياو ، عيناها لم تكن دافئة: "لا أستطيع العثور عليه ، أو لا أريد أن أجده؟"

تابعت ماستر تانغ شفتيها ، مدركة أنها لم تعد بحاجة للبحث عن أعذار بعد الآن. بدأت الملكة الأم ياو في الشك فيها.

إما أن تأخذ زجاجة الدواء هذه لمواصلة ثقة الملكة الأم ، أو ترفضها ، وتمزق وجهها تمامًا مع الملكة الأم.

كان المعلم تانغ يتوقع منذ فترة طويلة هذا اليوم. كانت تعلم أنها لم تكن ذكية بما فيه الكفاية ، ولم تكن سريعة بما فيه الكفاية ، ولم تكن مهاراتها في التمثيل كافية. كانت مسألة وقت فقط قبل أن تشك الملكة الأم فيها. لكن السيد تانغ لم يتوقع أن يأتي هذا اليوم بهذه السرعة.

لم تثبت نفسها بشكل كامل في قصر جينغ ، ولم تثبت أن ابنها هو الابن الأمير. اعتقدت ماستر تانغ في الأصل أنها تستطيع على الأقل استخدام الملكة الأم ياو لسحب تشاو زيكسون من على الحصان ، ثم المواجهة مع الملكة الأم ياو.

من المؤسف أن السماء لا تفي بالرغبات ، وكل شيء يأتي مبكرًا جدًا.

لم يتحرك السيد تانغ ، وكانت الملكة الأم ياو تنتظرها أيضًا. عرفت ماستر تانغ أنها لا تستطيع الصمت لفترة طويلة ، لذا كان عليها الرد على الفور. لم تكن الملكة الأم ياو بهذه الغباء لتظهر لها سم الدم الذي يغلق حلقها ، فهذه الزجاجة الآن هي في الغالب سم مزمن. على أي حال ، كان Zhao Chengjun سيموت عاجلاً أم آجلاً. أخذت السم وأعطت Zhao Chengjun القليل من الشراب ، والذي لم يؤثر على النتيجة النهائية. وبهذه الطريقة ، يمكنها الاستمرار في الاستمتاع بمباركة الملكة الأم ، وبمساعدة الملكة الأم ، يمكنها تغيير Zhao Zigao لتكون الابن الأول.

كل هذا هو أكثر ما تتطلع إليه. كانت المعلمة تانغ تعلم أنه يجب عليها أن تمد يدها الآن لأخذ زجاجة الدواء وتكون مخلصة للملكة الأم ياو. طالما أنها تحتفظ به ، سيتم حل جميع أزماتها ، ويمكنها أيضًا أن تساعد ابنها في أن يصبح ابنًا دنيويًا.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن