71

241 17 0
                                    

الفصل 71: عودة

«

كانت نبرة استجواب Zhao Zixun واضحة للغاية ، وصدم Lu Yufei عندما سُئل ، وحزن بشكل عفوي: "Shizi ، هل تلومني؟ السيد تانغ والأمير غير واضحين. نحن ، كصغار ، تدخلنا معها. لم أرغب في السماح للأمير والأمير بتقديم شكوى ، لذلك دعوت السيدة شي بوجه خجول. تقدمت السيدة شي ، حتى لو عاد الأمير ، حتى لو كان غير سعيد ، فلن يفعل تهيج الدنيا من اجل ابني! "

قالت لو يوفي إنها تفكر في معاناتها خلال هذه الفترة ، ذرفت الدموع. لم يتوقع Zhao Zixun أنه سأل بكلمة واحدة فقط ، وكان لو يوفي لا يزال يبكي. يشعر Zhao Zixun بمزيد من الاشمئزاز في قلبه. قاوم نفاد صبره وقال ، "أعلم أنك طيب ، لكنني لا أحب أن يتخذ الآخرون قراراتهم بأنفسهم. لقد أخبرتك بالفعل من قبل ، وليس لديك علاقة مع عائلة شي. اتصلت سيدتي شي ، كيف يمكن أن لا تسيء عائلة Xi الفهم؟ ما هو أكثر من ذلك ، بغض النظر عما حدث لسيد تانغ ، فهذه هي الشؤون الداخلية للقصر. لقد اتصلت بالسيدة Xi هذه المرة. في المرة القادمة ، إذا حدث شيء للقصر ، يجب عليك إبلاغ شي؟ سيدتي؟ على المدى الطويل ، ما هي المكانة الموجودة في القصر؟ "

خفضت لو يوفي رأسها ومسح دموعها. كانت مستاءة عاطفيًا الآن وشعرت أنها تعرضت للظلم الشديد. الآن بعد أن سمعت توبيخ Zhao Zixun ، فوجئت أن Zhao Zixun كان على حق. حاولت الاتصال بالسيدتي شي هذه المرة. في المستقبل ، ألن يكون لدى السيدة شي أسباب أخرى لتوجيه أصابع الاتهام إلى القصر؟ فقط بعد أن أدركت لو يوفي أنها كانت تُظهر ضعفًا لعائلة شي من خلال القيام بذلك. Xi Yunchu لم يدخل الباب حتى. بعد أن أصبحت Xi Yunchu أميرة ، هل سيكون الأمر يستحق ذلك؟

لا يمكن فتح هذا الرأس ، رد لو يوفي أخيرًا وقال على عجل: "كانت خليتي هي التي أرادت أن تخطئ ، لكنني أرسلت بريدًا إلى عائلة شي ظهرًا ودعوت السيدة شي للحضور إلى القصر غدًا. لقد كان الأمر كذلك. بعد الظهر ، وتم إرسال المشاركة بالتأكيد. ماذا أفعل؟ "

عند رؤية لو يوفي يفهم ، هدأ Zhao Zixun وقال ، "في وقت مبكر من صباح الغد ، يجب أن ترسل شخصًا ما لإرسال رسالة إلى السيدة Xi. يعتذر Haosheng والسيدة Xi حتى لا تضطر السيدة Xi إلى الخروج. استدرت انتهى الأمر. أرادت عائلة Xi أن تسأل القصر ، ولم أجرؤ على أن أكون جاهلاً بذلك. "

أومأ لو يوفي برأسه على عجل وقال بنظرة إعجاب: "شكرًا لك ، ابني. ابني حقاً حكيماً ومدروساً ، وقد تعلمت خليتي."

لا يمكن لرجل أن يقاوم إطراء المرأة ، حتى المرأة التي لا تحب ذلك. بدا Zhao Zixun أفضل قليلاً. لقد اعتقد لنفسه أنه ربما كان قاسياً للغاية على لو يوفي الآن. ما هي الأفكار التي يمكن أن تكون لدى المرأة في المنزل. إنه يأخذ سلطة اتخاذ القرار في الأحداث الكبرى بين يديه ، أما بالنسبة للأمور التافهة ، فاتركها ترمي.

من الأفضل أن تكون الإمبراطورة الأرملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن